جار التحميل...

°C,
بالتعاون مع جمعية الإمارات للملكية الفكرية

شرطة الشارقة تنظم ورشة "الملكيات الفكرية" لمنتسبيها

May 24, 2023 / 7:44 PM
إيماناً منها بأهمية البيئة الداعمة لمفهوم الملكية الفكرية، نظمت القيادة العامة لشرطة الشارقة وبالتعاون مع جمعية الإمارات للملكية الفكرية، ورشة بعنوان "الملكيات الفكرية" لمنتسبي شرطة الشارقة، بهدف التعريف بمفهوم الملكية الفكرية وأهميتها.
الشارقة 24:

نظمت القيادة العامة لشرطة الشارقة وبالتعاون مع جمعية الإمارات للملكية الفكرية، ورشة بعنوان "الملكيات الفكرية" لمنتسبي شرطة الشارقة، بهدف التعريف بمفهوم الملكية الفكرية وأهميتها، وتعزيز دورها في حماية الأفكار وتطوير منظومة الابتكار في القيادة العامة لشرطة الشارقة.

في افتتاح الورشة رحب العقيد طارق المدفع مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بشرطة الشارقة، بالحضور والمُتحدثين المشاركين من جمعية الإمارات للملكية الفكرية، مثنياً على أهمية التعاون في مجال الابتكارات، وحماية حقوق الملكية الفكرية من خلال إقامة ورش العمل التي تعزز من ثقافة الوعي لدى المنتسبين بأهمية منظومة الملكية الفكرية.

وأكد العقيد طارق المدفع أن تنظيم الورشة جاء ترجمةً لشرطة الشارقة واهتمامها بحماية حقوق الملكية الفكرية لمنتسبيها، إيماناً منها بأهمية البيئة الداعمة لمفهوم الملكية الفكرية، مشيراً إلى أن الملكية الفكرية تعتبر رافداً للمبتكرين في مختلف المجالات الشرطية والأمنية، ودافعاً لهم لتقديم المزيد من الابتكارات الريادية، والتي تسهم بدورها في دعم مفهوم الابتكار العالمي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

تضمنت الورشة عدداً من المحاور تناولتها الأستاذة عايدة النوباني، والأستاذة عزيزة الحمادي من وزارة الاقتصاد تحدثتا حول مفهوم الملكية الفكرية، وأهميتها وأنواعها، وطرق التسجيل بها، والعلاقه مابين المبتكرين والمؤسسة في إدارة الابتكار، وطرق الاستثمار بها، كما تضمنت الورشة باباً للمناقشات والاستفسارات الذي لاقى تفاعلاً إيجابياً من المشاركين والحضور.

وفي ختام الورشة كرم مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء كلاً من المحاضرة عايدة النوباني، والأستاذة عزيزة الحمادي من وزارة الاقتصاد، ومن جمعية الإمارات للملكية الفكرية جميلة ناجي سعيد، لتعاونهن وجهودهن في إنجاح الورشة.
 
May 24, 2023 / 7:44 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.