جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
مؤكداً عمق الصداقة الاستراتيجية

"الوطني الاتحادي" يبحث تطوير العلاقات البرلمانية مع أذربيجان

18 مايو 2023 / 6:50 AM
صورة بعنوان: "الوطني الاتحادي" يبحث تطوير العلاقات البرلمانية مع أذربيجان
download-img
أكد سعادة حمد أحمد الرحومي النائب الأول لرئيس المجلس الوطني الاتحادي، خلال اجتماع جمعه برئيس لجنة الصداقة البرلمانية الأذربيجانية الإماراتية، بمقر المجلس الوطني الأذربيجاني في باكو، على عمق علاقات الصداقة الاستراتيجية التي تربط البلدين الصديقين، وأهمية تعزيزها في مختلف المجالات سيما الاقتصادية والاستثمارية.
الشارقة 24 – وام: 

التقى سعادة حمد أحمد الرحومي النائب الأول لرئيس المجلس الوطني الاتحادي، جافنشير باشازاد رئيس لجنة الصداقة البرلمانية الأذربيجانية الإماراتية في مقر المجلس الوطني الأذربيجاني في باكو.

حضر اللقاء سعادة كل من: جميلة أحمد المهيري، ومحمد عيسى الكشف، وناصر محمد اليماحي، أعضاء المجلس الوطني الاتحادي، وسعادة محمد مراد البلوشي سفير دولة الإمارات لدى جمهورية أذربيجان.

وجرى خلال اللقاء التأكيد على عمق علاقات الصداقة الاستراتيجية التي تربط دوله الإمارات وجمهورية أذربيجان، وأهمية تعزيزها في مختلف المجالات سيما الاقتصادية والاستثمارية.

كما جرى بحث سبل تطوير العلاقات البرلمانية بين المجلس الوطني الاتحادي والمجلس الوطني الأذربيجاني، وتوقيع مذكرة تفاهم وتعاون بين البرلمانين الصديقين، والتأكيد على أهمية عقد اجتماعات ثنائية لتبادل وجهات النظر حيال مختلف القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
 

 
May 18, 2023 / 6:50 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.