جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ناقشت سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البرلمانين الصديقين

"مجموعة الصداقة البرلمانية الإماراتية" تبحث التعاون مع منغوليا

10 مايو 2023 / 7:31 PM
صورة بعنوان: "مجموعة الصداقة البرلمانية الإماراتية" تبحث التعاون مع منغوليا
download-img
ناقشت مجموعة لجنة الصداقة البرلمانية الإماراتية مع برلمانات الدول الآسيوية في المجلس الوطني الاتحادي، برئاسة سعادة أسامة أحمد الشعفار رئيس المجموعة، مع جمهورية منغوليا سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البرلمانين الصديقين.
الشارقة 24 – وام:

بحثت مجموعة لجنة الصداقة البرلمانية الإماراتية مع برلمانات الدول الآسيوية في المجلس الوطني الاتحادي، برئاسة سعادة أسامة أحمد الشعفار رئيس المجموعة، مع بيامبا تسوغت عضو مجلس الدولة الأعلى في جمهورية منغوليا ورئيس لجنة الصداقة البرلمانية المنغولية الإماراتية، ووزير تطوير الطرق والمواصلات، سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البرلمانين الصديقين.

حضر الاجتماع في مقر الأمانة العامة للمجلس بأبوظبي، أعضاء لجنة الصداقة مع برلمانات الدول الآسيوية سعادة كل من، عائشة رضا البيرق نائب رئيس المجموعة، وناصر محمد اليماحي، عضوا المجلس الوطني الاتحادي.

وتم خلال اللقاء بحث سبل التعاون الثنائي والبرلماني المشترك في مختلف المحافل الإقليمية والدولية ومنها الجمعية البرلمانية الآسيوية والاتحاد البرلماني الدولي، بالإضافة إلى مناقشة تفعيل مذكرة التفاهم والتعاون البرلماني التي تم التوقيع عليها بين المجلس الوطني الاتحادي والبرلمان المنغولي، وأهمية تفعيل لجنة الصداقة البرلمانية المشتركة من خلال استمرارية عقد الاجتماعات الثنائية.
May 10, 2023 / 7:31 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.