جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لتبادل المعلومات والخبرات ووجهات النظر

الإمارات تبحث تعزيز العلاقات البرلمانية مع إندونيسيا

16 مايو 2023 / 8:03 PM
صورة بعنوان: الإمارات تبحث تعزيز العلاقات البرلمانية مع إندونيسيا
download-img
بحثت لجنة الصداقة مع برلمانات الدول الآسيوية في المجلس الوطني الاتحادي، ولجنة الصداقة البرلمانية الإندونيسية الإماراتية في برلمان جمهورية إندونيسيا، اليوم الثلاثاء، سبل توطيد علاقات التعاون البرلماني وتفعيل دور الدبلوماسية البرلمانية، من خلال توقيع مذكرة تفاهم وتعاون لتبادل المعلومات والخبرات ووجهات النظر والآراء والمواقف السياسية في المحافل البرلمانية الإقليمية والدولية.
الشارقة 24 - وام: 

التقت لجنة الصداقة مع برلمانات الدول الآسيوية في المجلس الوطني الاتحادي، برئاسة سعادة أسامة أحمد الشعفار رئيس اللجنة، اليوم الثلاثاء، في مقر المجلس بأبوظبي، سعادة أنعيم فلاح الدين محروس رئيس لجنة الصداقة البرلمانية الإندونيسية الإماراتية في برلمان جمهورية إندونيسيا والوفد المرافق.

حضر اللقاء سعادة شذى سعيد النقبي، وسعادة ضرار بالهول الفلاسي، عضوا المجلس الوطني الاتحادي.

جرى خلال اللقاء التأكيد على عمق العلاقات الثنائية والاستراتيجية التي تربط دولة الإمارات وجمهورية إندونيسيا، وحرص حكومتي البلدين على الارتقاء بها منذ تأسيس العلاقات الدبلوماسية في عام 1976، وأهمية تطوير المجالات ا ذات الاهتمام المشترك، ومنها الاقتصادية والطاقة، والطاقة المتجددة والأمن الغذائي.

كما تم التأكيد خلال اللقاء على أهمية التعاون البرلماني بين المجلس الوطني الاتحادي والبرلمان الإندونيسي، وإبراز الدور الأساسي للبرلمانات في تعزيز التعاون بما يخدم مصالح البلدين، وأهمية اللقاءات الثنائية الدورية لتبادل الخبرات والممارسات البرلمانية.

وبحث اللقاء سبل توطيد علاقات التعاون البرلماني وتفعيل دور الدبلوماسية البرلمانية، من خلال التوقيع على مذكرة تفاهم وتعاون برلمانية؛ لتبادل المعلومات والخبرات البرلمانية ووجهات النظر والآراء والمواقف السياسية في المحافل البرلمانية الإقليمية والدولية.
May 16, 2023 / 8:03 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.