جار التحميل...

°C,
تقديراً لجهودهم

"تخطيط الشارقة" تُكرم موظفيها المتميزين لعام 2022

March 14, 2023 / 1:24 PM
كرمت دائرة التخطيط والمساحة صباح الاثنين في مقرها الرئيس بمدينة الشارقة الموظفين المتميزين واللجان المتخصصة لعام 2022، تقديراً من قيادة الدائرة لجهودهم المتميزة في تنفيذ الأعمال الموكلة إليهم.
الشارقة 24:

كرمت دائرة التخطيط والمساحة صباح الاثنين في مقرها الرئيس بمدينة الشارقة الموظفين المتميزين واللجان المتخصصة لعام 2022، تقديراً من قيادة الدائرة لجهودهم المتميزة في تنفيذ الأعمال الموكلة إليهم، وبما أبدوه من تفان وإخلاص في العمل طوال العام، وحرصهم على خدمة المتعاملين وفق أحدث الأساليب المتبعة.

حضر الاحتفال سعادة المهندس خالد بن بطي المهيري، عضو المجلس التنفيذي، رئيس دائرة التخطيط والمساحة، وسعادة المهندس حمد جمعة الشامسي، مدير الدائرة، ولفيف من السادة المدراء وموظفي المقر الرئيسي والأفرع.

وخلال الحفل أكد سعادة المهندس خالد بن بطي المهيري، عضو المجلس التنفيذي، رئيس الدائرة الموقر أن تكريم الموظفين المتميزين يأتي انطلاقاً من حرص الدائرة على دعم وتحفيز الموظفين على الإبداع والتميز في عملهم وتعزيز روح المنافسة بما يطور من مهاراتهم الشخصية والوظيفية وبما يحقق الأهداف الاستراتيجية للدائرة والتي تصب جميعها في الارتقاء بجهود التخطيط الحضري للإمارة.

وأشار سعادته إلى أن التكريم السنوي لموظفي الدائرة يعد عاملاً محفزاً للهمم ومشجعاً لتحقيق المزيد من التميز للارتقاء بمستوى العمل، وبما يعكس التزام دائرة التخطيط والمساحة بدعم وتنمية مواردها البشرية.

كما كرم سعادته على هامش الحفل فريق شهر الإمارات للابتكار لعام 2023، تقديراً لتميزه وابداعه في تنظيم فعاليات أسبوع الابتكار بالمقر الرئيسي للدائرة في الفترة من 20 إلى 23 فبراير 2023، من حيث التنظيم الرائع والأفكار المبتكرة وورش العمل وتنظيم الاستشارات الهندسية المجانية للجمهور وتنظيم مسابقات التصميم الهندسي لطلبة جامعة الشارقة.
 
March 14, 2023 / 1:24 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.