جار التحميل...

°C,
خلال حفل الإعلان عن الفائزين بالنسخة الخامسة

"تخطيط الشارقة" تفوز بجائزتين في "الأداء المالي المتميز"

February 10, 2023 / 12:12 AM
حصدت دائرة التخطيط والمساحة في الشارقة بجائزتين ماليتين مرموقتين خلال حفل الإعلان عن الفائزين بالنسخة الخامسة من جائزة الأداء المالي المتميز، وهما جائزة الجهة الحكومية الرائدة في الأداء المالي وجائزة رئيس القسم المالي المتميز التي فازت بها عائشة آل علي رئيس قسم الشؤون المالية بالدائرة.
الشارقة 24:

في إنجاز مالي رفيع المستوى، فازت دائرة التخطيط والمساحة في الشارقة بجائزتين ماليتين مرموقتين خلال حفل الإعلان عن الفائزين بالنسخة الخامسة من جائزة الأداء المالي المتميز، وهما جائزة الجهة الحكومية الرائدة في الأداء المالي وجائزة رئيس القسم المالي المتميز التي فازت بها عائشة آل علي رئيس قسم الشؤون المالية بالدائرة.

حضر حفل تكريم الفائزين بالجائزة في نسختها الخامسة بمسرح الجامعة القاسمية بالشارقة، الشيخ محمد بن سعود القاسمي، رئيس دائرة المالية المركزية، وسعادة المهندس خالد بن بطي المهيري، عضو المجلس التنفيذي، رئيس دائرة التخطيط والمساحة وعدد من أصحاب السعادة رؤساء ومدراء وممثلي الجهات الفائزة.

وتعد جائزة الأداء المالي المتميز والتي تنظمها دائرة المالية المركزية في الشارقة من أرفع جوائز التميز المؤسسي والفردي في المالية العامة والتخطيط المالي وإدارة عمليات الشراء والمناقصات على المستوى المحلي والاتحادي الإقليمي.
February 10, 2023 / 12:12 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.