جار التحميل...

°C,
يبحث سبل تعزيز التعاون البرلماني مع باريس وبرلين

غباش يترأس وفد المجلس الوطني الاتحادي في زيارة إلى فرنسا وألمانيا

May 09, 2023 / 10:25 AM
أعضاء الوفد الإماراتي الزائر إلى فرنسا وألمانيا
يبحث معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي، خلال ترؤسه، وفد المجلس، في زيارة رسمية إلى فرنسا وألمانيا، خلال الفترة من 9 إلى 13 مايو الجاري، تعزيز العلاقات البرلمانية والثنائية، وإبراز الجهود التي تقوم بها الإمارات في استضافة مؤتمر المناخ (COP28).
الشارقة 24:
 
يترأس معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي، وفد المجلس، في زيارة رسمية إلى جمهورية فرنسا وجمهورية ألمانيا الاتحادية، خلال الفترة من 9 إلى 13 مايو الجاري، بهدف تعزيز علاقات التعاون البرلمانية والثنائية ذات الاهتمام المشترك، وإبراز الجهود التي تقوم بها دولة الإمارات في استضافة مؤتمر المناخ (COP28).

ويضم الوفد في عضويته، معالي الدكتور على راشد النعيمي، وسعادة كل من: ميرة سلطان السويدي، ومروان عبيد المهيري، وسارة محمد فلكناز أعضاء المجلس، أعضاء لجنة الصداقة مع برلمانات الدول الأوروبية، وسعادة الدكتور عمر عبد الرحمن النعيمي الأمين العام للمجلس، وسعادة طارق أحمد المرزوقي الأمين العام المساعد لشؤون رئاسة المجلس.

ومن المقرر، أن يعقد معالي صقر غباش، خلال الزيارة، جلسات مباحثات مع رؤساء البرلمانات، ويلتقي عدداً من كبار المسؤولين، لمناقشة سبل تعزيز علاقات التعاون في جميع المجالات سيما البرلمانية، بما يحقق رؤية قيادة دولة الإمارات والبلدان الصديقة وتطلعات شعوبها.
May 09, 2023 / 10:25 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.