جار التحميل...

°C,
للتدخل في حالات الطوارئ

بلدية الحمرية تؤهل 23 من كوادرها لرخصة "السلامة والبيئة والصحة"

May 07, 2023 / 11:11 AM
أعلنت بلدية الحمرية تأهيل ثلاثة وعشرين من كوادرها، للتدخل في حالات الطوارئ، بنيلهم شهادة السلامة والبيئة والصحة المهنية بعد إتمامهم للحزم التدريبية اللازمة.
الشارقة 24:

أهلت بلدية الحمرية ثلاثة وعشرين من كوادرها، للتدخل في حالات الطوارئ، بنيلهم شهادة السلامة والبيئة والصحة المهنية بعد إتمامهم للحزم التدريبية اللازمة للحصول على الترخيص.

ويأتي هذا التأهيل ضمن استراتيجية بلدية الحمرية الرامية إلى مواصلة تأهيل عدد من الكوادر الوظيفية، من مختلف الإدارات والأقسام الهندسية والميدانية والمختصين للقيام بدورهم في الوقاية، والتدخل في حالات الحوادث والاصابات في مواقع العمل الميداني والإنشائي.

البرامج التدريبية شملت ثلاثة محاور رئيسية وهي: مكافحة الحرائق والإخلاء، والاسعافات الأولية، والصحة والسلامة في أعمال البناء

وبحسب ما كشف عنه مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية فإن هذه هي الدفعة الأولى من الحاصلين على تراخيص مهنية معتمدة في مجالات السلامة والبيئة والصحة المهنية، الهادفة إلى وقاية الكوادر البشرية من الحوادث والإصابات.

وقام مبارك راشد الشامسي بمنح شهادات الترخيص المقدمة من الشركة المانحة، إلى 18 مؤهلاً، في حفل نظمته بلدية الحمرية في مقرها ظهر السبت.

وتوجه الشامسي بالشكر والعرفان الى قسم الصحة والسلامة المهنية، على طرح البرامج التدريبية النوعية التي تعزز التعلم المستمر، وتطوير وتدريب وتحفيز فرق العمل لضمان تقديم الخدمات بأعلى جودة، ونشر ثقافة الوعي لدى المعنيين في البلدية فيما يخص اشتراطات ومعايير الصحة والسلامة المهنية في مواقع العمل المختلفة، واتخاذ الاجراءات الاحتياطية للوقاية من خطر الإصابات.
May 07, 2023 / 11:11 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.