جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
احتفاءً بيومهم العالمي

بلدية الحمرية تجري فحوصات طبية وتنفذ مبادرات متنوعة للعمال

01 مايو 2023 / 10:44 PM
صورة بعنوان: بلدية الحمرية تجري فحوصات طبية وتنفذ مبادرات متنوعة للعمال
download-img
جانب من مبادرات بلدية الحمرية احتفاءً بيوم العمال العالمي
نظمت بلدية الحمرية، عدداً من الفعاليات والمبادرات، في حديقة الشاطئ وقرية التراث، وأجرت فحوصات طبية للعمال، على مدار يومين، احتفاءً بيومهم العالمي، الذي يصادف الأول من مايو من كل عام.
الشارقة 24:

احتفاءً بيوم العمال العالمي، الذي يصادف الأول من مايو من كل عام، أقامت بلدية الحمرية، مجموعة من المبادرات، في إطار احتفالات الدولة باليوم العالمي للعمال.

وتشكل الاحتفالية، جزءاً من استراتيجية بلدية الحمرية 2023 - 2026، تعبيراً عن الاعتزاز بالعمال، وإسهاماتهم في البناء، وإقامة العديد من الفعاليات المشتركة، بالتعاون مع دائرة الخدمات الاجتماعية - فرع الحمرية.

وتم تنفيذ الفعاليات والبرامج، انطلاقاً من مسؤولية البلدية المجتمعية تجاه العمال الأكفاء، لما لهم من دور كبير في التعاون والمساهمة في تحقيق الإنجازات، وتعزيز علاقات العمال بالمهام الموكلة لهم في شتى مجالات العمل، بجانب تقديم الشكر والعرفان لهم، على الجهود المبذولة والخدمات المقدمة من جانبهم، مما يسهم في تنمية وتطور المجتمع.

وشارك عمال البلدية، من مختلف الإدارات والأقسام، في الفعاليات الاحتفالية التي جرى تنظيمها على مدار يومين، شملت يوماً ترفيهياً مفتوحاً في حديقة الشاطئ بالحمرية، تضمنت تنظيم يوم رياضي ترفيهي عبر إقامة بطولة لكرة القدم الشاطئية، علاوةً على إقامة فعاليات ترفيهية للعمال، ومسابقات وتوزيعات للهدايا والجوائز للمستحقين.

وفي قرية التراث بالحمرية، تواصلت الفعاليات بمناسبة يوم العمال العالمي، في يومها الثاني، عبر تنظيم فحوصات طبية مجانية للعمال، بالتعاون مع دائرة الخدمات الاجتماعية- فرع الحمرية، وتضمنت مشاركة عدد من كبار السن في هذه المناسبة، لدعم وتفعيل دورهم في الفعاليات المجتمعية بمنطقة الحمرية ودمجهم.

وأكد سعادة مبارك راشد الشامسي مدير البلدية الحمرية، أن الاحتفال جاء عرفاناً بالدور الكبير والفعال للعمال، ومساهمتهم في دفع عجلة التنمية التي تشهدها الدولة باعتبارهم المحرك الأساسي في الدعم اللوجستي الفعال، مؤكداً أن بلدية الحمرية تحرص على استغلال هذه المناسبات لتوعية العمال، وإقامة فعاليات تعبر عن حقوقهم، وتحفيزهم على الإنتاجية والارتقاء وبذل المزيد من العطاء، الأمر الذي يدعم مسؤولية البلدية تجاه أفراد المجتمع، والحرص على ترسيخ قيم الإخاء الاجتماعي بين فئات المجتمع والقيم الإنسانية وتقديم العون والشكر للآخرين.

ولفت الشامسي، إلى أن بلدية الحمرية، عملت على تطوير مهارات العمل وتوفير بيئة العمل المناسبة لهم، وفقاً لأفضل المعايير في هذا المجال المهم، مشيراً إلى أن البلدية، قدمت كافة سبل الدعم والرعاية الكاملة للقوى البشرية العاملة، وتأهيل العمال ورفع كفاءاتهم ومهاراتهم التي من شأنها إعطاء دفعة قوية، لتحسين الأداء العام في ميدان العمل.
May 01, 2023 / 10:44 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.