جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أنجز 508 معاملات لـ700 مراجع في الربع الأول

100 % نسبة الرضا عن مركز سعادة المتعاملين في "أشغال الشارقة"

01 مايو 2023 / 6:37 PM
صورة بعنوان: 100 % نسبة الرضا عن مركز سعادة المتعاملين في "أشغال الشارقة"
download-img
من المشروعات المنفذة من قبل دائرة الأشغال العامة بالشارقة
حقق مركز سعادة المتعاملين في دائرة الأشغال العامة بالشارقة، نسبة 100 % في رضا المتعاملين العام، وأنجز 508 معاملات، لـ700 مراجع، خلال الربع الأول من العام الجاري 2023.
الشارقة 24:

أنجز مركز سعادة المتعاملين في دائرة الأشغال العامة بالشارقة، ما يقارب 508 معاملات، خلال الربع الأول، تم تقديمها إلى ما يزيد على 700 مراجع، عبر وسائل الاتصال الافتراضية، أو في مركز إسعاد المتعاملين في المبنى الرئيس للدائرة.

وأشارت مريم المازمي مدير مركز الاتصال المؤسسي، إلى أن معدل المعاملات المنجزة، خلال العام الماضي، انخفض بمعدل مدة زمنية لا تتجاوز 5 دقائق للمعاملة الواحدة، وبلغت نسبة رضا المتعاملين العام عن مركز سعادة المتعاملين، 100 %، ما يؤكد مدى نجاح وتميز خدمات الدائرة، وأضافت أنه تم الرد على 921 مكالمة واردة إلى مركز إسعاد المتعاملين، ليحقق بذلك المركز أحد أهدافه بتحقيق صفر مكالمات لم يتم الرد عليها، بالإضافة إلى ورود 346 استفساراً وسؤالاً عبر خاصية التفاعل المباشر الموجودة على الموقع الإلكتروني وتم الرد عليها جميعاً.

ونوهت المازمي، إلى أن 27 شركة جديدة قامت بالتسجيل في الدائرة، و56 شركة قامت بتجديد تسجيلها في الدائرة، وتم صرف 114 دفعة مالية للشركات التي تنجز مشاريع الدائرة.

وأكدت مدير مركز الاتصال المؤسسي، أن المعاملات تنوعت ما بين تجديد شركات أو تسجيل شركة جديدة، والتقديم على التسويات الترابية في بعض مناطق الموردة "السيوح"، بالإضافة إلى طلبات الدفعات والخطابات الواردة من الجهات الحكومية والخاصة.

وأفادت المازمي، بأن الدائرة تسعى نحو الارتقاء بجودة الخدمات الحكومية، وتعزيز الشراكة المجتمعية بين الجهات الحكومية وأفراد المجتمع، وتقديم خدمات حكومية متكاملة، وتوصيل الخدمات إلى المجتمع، مؤكدة حرص الدائرة، على تعزيز مبادئ الحوكمة والشفافية في عمل نظام الدائرة والشركاء الاستراتيجيين.

وتابعت مديرة مركز الاتصال المؤسسي، ان الدائرة تعمل دائماً على تطوير خدماتها في مجال خدمة العملاء، ويندرج ذلك ضمن خطتها الاستراتيجية، والتزاماً برؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، للتطوير المستمر لمنظومة العمل الحكومي، وتحقيق أفضل الخدمات، وبما يمكّنها من تحقيق مستويات أعلى من الكفاءة، لتيسير حصول الجمهور على خدمات فائقة الجودة.

وتوفر الدائرة، خدماتها للمتعاملين عبر موقعها الإلكتروني www.dpw.sharjah.ae، أو عبر تطبيقها الذكي Sharjah DPW، بالإضافة إلى نظام التفاعل المباشر، والبدالة الرئيسة للدائرة 065165555.
May 01, 2023 / 6:37 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.