جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بمشاركة 5000 متسابق

جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل تختتم الماراثون السنوي العاشر

30 أبريل 2023 / 11:36 PM
أكدت وحيدة عبد العزيز رئيسة جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل بالشارقة، أن عدد المشاركين في النسخة العاشرة من الماراثون الخيري تجاوز 5 آلاف متسابق، وأكثر من 300 متطوع من الهلال الأحمر ومركز الشارقة للتطوع والفرق التطوعية الأخرى.
الشارقة 24 - عبد الحميد أبو نصر:

انطلقت مساء الأحد منافسات الماراثون الخيري الـ 10، الذي نظمته جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل، التابعة لإدارة التثقيف الصحي في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، بشراكة استراتيجية مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع، والقيادة العامة لشرطة الشارقة، ومجلس الشارقة الرياضي، تحت شعار "الحركة هي الحياة".

وقالت وحيدة عبد العزيز رئيسة جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل بالشارقة، إن الماراثون الخيري من المبادرات والأنشطة الرئيسية للجمعية التي تحرص على تنظيمها سنوياً، تحقيقاً لرؤية وتوجيهات قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سموّ الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، بهدف تقديم مبادرات مبتكرة نحث من خلالها جميع أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة، وتوعيتهم بمخاطر مرض التهاب المفاصل وطرق الوقاية منها.

وأضافت وحيدة عبد العزيز، أن الماراثون العاشر مختلف عن الأعوام السابقة، حيث تضمن يوماً علمياً شارك فيه العديد من المختصين في المجال النفسي والرياضي، كما تضمن مهرجاناً ترويجياً بمشاركة 24 مؤسسة حكومية وخاصة.

وأشارت أن عدد المشاركين في النسخة العاشرة تجاوز 5 آلاف مشارك، وأكثر من 300 متطوع في الهلال الأحمر، ومركز الشارقة للتطوع، والفرق التطوعية الأخرى.

وفي ختام حديثها توجهت رئيسة جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل، بالشكر والتقدير لكافة المشاركين، والشركاء الاستراتيجيين.
April 30, 2023 / 11:36 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.