جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
حرصاً على العملية التعليمية..

"أولياء أمور الوسطى" ينظم زيارة إلى مدرسة الصباح الهندية بالذيد

26 أبريل 2023 / 10:31 AM
صورة بعنوان: "أولياء أمور الوسطى" ينظم زيارة إلى مدرسة الصباح الهندية بالذيد
download-img
زار مجلس أولياء أمور الطلاب والطالبات بالمنطقة الوسطى مدرسة الصباح الهندية الخاصة بمدينة الذيد، للاطلاع على مختلف الجوانب التربوية والتعليمية والبرامج المتبعة بالمدرسة.
الشارقة 24:

واصل مجلس أولياء أمور الطلاب والطالبات بالمنطقة الوسطى برنامجه في زيارات المدارس، من خلال زيارته لإحدى المدارس الخاصة بمدينة الذيد وهي مدرسة الصباح الهندية الخاصة.

وتأتي الزيارة في إطار الاهتمام الذي يوليه المجلس بكافة مدارس المنطقة سواء الحكومية والخاصة، والاطلاع على مختلف الجوانب التربوية والتعليمية وما تنفذه من برامج لمواصلة تأهيل الطلبة لاكتساب العلوم والمعارف وتمكينهم من التفوق لاسيما مع بداية أيام الفصل الدراسي الثالث.

تضمن وفد المجلس كلاً من سعادة راشد عبد الله المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلاب والطالبات بالمنطقة الوسطى، وسهيل سالم سويدان الكعبي عضو المجلس، رئيس اللجنة المالية، وكادر المجلس.

وكان في استقبال وفد المجلس مدير المدرسة والكادر الإداري والتدريسي، حيث وجّه راشد المحيان كلمة شكر وتقدير لإدارة المدرسة والمعلمين على الجهود التي يبذلونها للرقي بالعملية التعليمية، وعلى السمعة الطيبة التي تتمتع بها المدرسة، وعلى توفير البيئة الملائمة للطلبة، وهنأهم بعيد الفطر السعيد وبالفصل الدراسي الثالث، متمنياً أن يكون فصلاً دراسياً متميزاً.

بعدها تم اللقاء بالطلبة والبالغ عددهم 250 طالباً، وحرص المحيان على توزيع عيدية لكل طالب تحفيزاً لهم، ولنشر البهجة بينهم.

وفي نهاية الزيارة وجهة إدارة المدارس شكرها إلى مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى على هذه اللفتة والتي لها الأثر الكبير في نفوس الطلبة والمعلمين.
April 26, 2023 / 10:31 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.