جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في إطار زياراته التربوية

"أولياء أمور الوسطى" ينظم زيارة لمدارس البطائح ويلتقي الطلبة

17 أكتوبر 2022 / 9:00 PM
صورة بعنوان: "أولياء أمور الوسطى" ينظم زيارة لمدارس البطائح ويلتقي الطلبة
download-img
في إطار زياراته التربوية لبحث القضايا التعليمية الرامية إلى رفع تحصيل الطلبة، نظم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى، التابع لمجلس الشارقة للتعليم بحكومة الشارقة، عدداً من الزيارات إلى مدارس منطقة البطائح الحكومية.
الشارقة 24:

نظم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى، التابع لمجلس الشارقة للتعليم بحكومة الشارقة، عدداً من الزيارات إلى مدارس منطقة البطائح الحكومية، وذلك في إطار زياراته التربوية لبحث القضايا التعليمية الرامية إلى رفع تحصيل الطلبة.

جاء ذلك خلال زياراته التي قام بها إلى كل من مدرسة البطائح الحلقة الثانية والتعليم الثانوي بنين، ومدرسة البطائح الحلقة الأولى والثانية، والتعليم الثانوي بنات، تعزيزاً للتلاحم بين أطراف المجتمع المدرسي، وتماشياً مع استراتيجيات المجلس بالتواصل مع المدارس.

قام بالزيارة راشد عبد الله المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى، ورافقه عدد من أعضاء المجلس وهم سهيل سالم الكعبي رئيس اللجنة المالية، وعفراء خادم حليس الكتبي رئيس لجنة التميز والتطوير المؤسسي ومهير الخيال الطنيجي رئيس اللجنة التربوية والكادر الوظيفي بالمجلس، حيث كان في استقبالهم مديري وإداري المدرستين.

وخلال الزيارة، التقى المجلس بالطلبة وحثهم على الجد والنشاط وتحمل المسؤولية ودعاهم إلى مواصلة التفوق الدراسي، والتميز السلوكي والأخلاقي، والعمل على رد الجميل للوطن، بنيل أعلى المراتب العلمية.

في نهاية الزيارة، شارك الطلبة بإلقاء القصائد أمام الحضور، وذلك بعد أن اعتمد المجلس تنظيم فعالية خاصة للشعر، بهدف حث الطلبة على تذوق الشعر بالتعاون مع مدرسة البطائح الحلقة الأولى والثانية والتعليم الثانوي بنات، وتم في نهاية الفعالية تكريم الطلبة المتميزين في إلقاء الشعر.
October 17, 2022 / 9:00 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.