جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بمناسبة أسبوع التشجير

زيارة تفقدية.. مزرعة القمح تحظى بإشادة "أولياء أمور الوسطى"

21 فبراير 2023 / 11:53 AM
بمناسبة أسبوع التشجير، زار وفد من مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى التابع لمجلس الشارقة للتعليم، صباح الاثنين، مزرعة القمح في منطقة مليحة، مشيدين بالمزرعة التي ستغير مفهوم الزراعة بالمنطقة، وستكون مصب اهتمام الجميع لتطويعها الذكاء الاصطناعي والتصوير الحراري في جمع البيانات.
الشارقة 24:

نظّم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى التابع لمجلس الشارقة للتعليم، صباح أمس الاثنين، الموافق 20 فبراير، زيارة إلى مزرعة القمح في منطقة مليحة، وذلك بمناسبة أسبوع التشجير، والذي يهدف إلى توعية المجتمع بأهمية التشجير وتأكيد مشاركة مختلف الفئات العمرية في الحفاظ على الزراعة وتأصيل القيم الزراعية وأهميتها في نفوس النشء بما في ذلك الطلاب والطالبات.

شارك في الزيارة سعادة راشد المحيان رئيس المجلس، والأستاذ مهير الخيال رئيس اللجنة التعليمية والتربوية، وسعادة سهيل الكعبي رئيس اللجنة المالية، وكان في استقبالهم السّيد محمد عبيد بن مطّار الطنيجي مدير فرع دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية، وموظفي الدائرة بالمنطقة الوسطى.

وأفاد المحيان، قائلاً: "إن هذه المزرعة ستغير مفهوم الزراعة بالمنطقة، وستكون مصب اهتمام الجميع لأنها تستخدم الذكاء الاصطناعي والتصوير الحراري لجمع بيانات عن الطقس والتربة، بهدف تنظيم معدلات الري ومراقبة النمو".
 
كما تقدم بالشكر لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على الجهد الذي يبذله في خدمة الوطن والمواطن وعلى مكرماته السخية للمنطقة الوسطى بشكل خاص والشارقة بشكل عام، وعلى نظرته الواسعة والمستقبلية للمشاريع التي يتم تنفيذها.
February 21, 2023 / 11:53 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.