جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ينطلق غداً بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض

أميركية الشارقة تعرض برامجها ومنحها بمعرض الخليج للتعليم والتدريب

26 أبريل 2023 / 12:02 AM
صورة بعنوان: أميركية الشارقة تعرض برامجها ومنحها بمعرض الخليج للتعليم والتدريب
download-img
الجامعة الأميركية في الشارقة
تشارك الجامعة الأميركية في الشارقة، بمعرض الخليج للتعليم والتدريب لعام 2023، الذي يعقد خلال الفترة من 26 إلى 28 إبريل الجاري بدبي، بهدف عرض برامجها الأكاديمية المعتمدة دولياً، ومنحها الدراسية المتنوعة.
الشارقة 24 – وام:

تعرض الجامعة الأميركية في الشارقة، برامجها الأكاديمية المعتمدة دولياً، ومنحها الدراسية المتنوعة، في معرض الخليج للتعليم والتدريب لعام 2023، الذي يعقد في الفترة من 26 إلى 28 إبريل الجاري، بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، انطلاقاً من التزامها بالتميز الأكاديمي، ومناهجها التعليمية المبتكرة والمتعددة التخصصات.

يعد معرض الخليج للتعليم والتدريب، حدثاً رائداً في مجال استقطاب الطلبة بالمنطقة، حيث يزوره أكثر من 25 ألف طالب وطالبةً من المواطنين والمقيمين، ممن يسعون للحصول على فرص تعليم مرموقة، فضلاً عن برامج التطوير المهني وبرامج التدريب المحترفة.

وأوضح علي الشحيمي المدير التنفيذي لإدارة الاستقطاب والقبول في الجامعة، نؤمن بصفتنا جامعة رائدة في المنطقة، بأن إتاحة الفرصة للحصول على تعليم مرموق أمر مهم يخلق مستقبلاً أفضل لمجتمعنا، وأن هدفنا من المشاركة في المعرض، إيصال رؤيتنا والتزامنا بالتميز الأكاديمي للطلبة المحتملين والمتخصصين في التعليم، وإلهام الجيل القادم من القادة والمبتكرين وأصحاب القرار الذين يشكلون مستقبل عالمنا الذي نعيش فيه اليوم.

ويمكن للطلبة المحتملين الباحثين عن برامج أكاديمية عالمية، ومنح دراسية لفصل خريف 2023، لقاء ممثلي الجامعة الأميركية في الشارقة بالمعرض، للتعرف على متطلبات القبول والمنح الدراسية وغيرها من موارد الجامعة التعليمية، التي يمكن أن تساعدهم في الحصول على وظائف واعدة مستقبلاً.
April 26, 2023 / 12:02 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.