جار التحميل...

°C,
بحثا مختلف الخطط المستقبلية لتطوير مرافق الجامعة المختلفة

سلطان القاسمي يلتقي مديرة الجامعة الأميركية في الشارقة

February 23, 2022 / 3:13 PM
زار صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، رئيس الجامعة الأميركية بالشارقة، صباح الأربعاء، الجامعة، والتقى الدكتورة سوزان مام مديرة الجامعة، وعدد من القيادات الإدارية، وذلك في مكتب سموه بالجامعة.
الشارقة 24 - الشفيع عمر:

التقى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، رئيس الجامعة الأميركية بالشارقة، صباح الأربعاء، الدكتورة سوزان مام مديرة الجامعة، وعدد من القيادات الإدارية، وذلك في مكتب سموه بالجامعة.



في بداية اللقاء، رحب صاحب السمو حاكم الشارقة بالحضور من مسؤولي إدارة الجامعة الأميركية، مشيداً سموه بالجهود الكبيرة التي تعمل عليها الإدارة وبما وصلت له الجامعة من مكانة علمية متميزة، مؤكداً سموه مواصلة العمل وتطوير الجهود وإكمال كافة المشروعات لتطوير الجامعة في كافة المجالات الأكاديمية والعلمية وكذلك المرافق العامة التي تضمها لتقديم الخدمات لكافة أركان العملية التعليمية.



وتناول اللقاء مختلف الخطط المستقبلية التي تعمل عليها الجامعة الأميركية لتطوير المرافق المختلفة التي تضمها لتسهيل وترقية الخدمات المتنوعة المقدمة إلى طلبة الجامعة في كافة الكليات، وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، بما يسهم في تحقيق أهداف الجامعة في مواصلة تقديم أفضل تعليم عالي مميز، يبرز مكانة الجامعة المحلية والإقليمية والعالمية التي تبوأتها خلال الأعوام القليلة الماضية.

وناقش اللقاء عدداً من القرارات والخطط الإدارية التي يجري العمل على تنفيذها، وتوجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة بسرعة إنجازها بما يتناسب مع التطوير الكبير الذي تعمل عليه الجامعة لتوسيع مراكزها العلمية التي تستهدف قدرات طلبة الجامعة وتعزيز البحث العلمي والابتكار، الأمر الذي يسهم في رفع مستويات الخريجين في مختلف المجالات التطبيقية والعلمية.
February 23, 2022 / 3:13 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.