جار التحميل...

°C,
انطلقت مع بداية شهر رمضان

في حفل... نادي الذيد يختتم بطولته الرمضانية للرماية الـ28 المفتوحة

April 13, 2023 / 9:16 AM
خلال حفل أُقيم في صالة الرماية، اختتم نادي الذيد الرياضي مساء أمس، بطولة الذيد الرمضانية للرماية الـ 28 المفتوحة، والتي انطلقت مع بداية شهر رمضان ضمن فعاليات الملتقى الرمضاني الرابع، حيث كُرم الفائزون في الفئات المختلفة من المسابقة.
الشارقة 24:

اختتم نادي الذيد الرياضي مساء أمس في صالة الرماية بطولة الذيد الرمضانية للرماية الـ28 المفتوحة والتي انطلقت مع بداية شهر رمضان ضمن فعاليات الملتقى الرمضاني الرابع. 

وتميزت البطولة بمشاركة واسعة لأندية الدولة وفئات المجتمع.

ونظم النادي حفلاً بدأه بالسلام الوطني ثم كلمة ترحيبية قدمها رئيس اللجنة المنظمة علي عبدالله بن نومه الكتبي، أشاد فيها بنجاح البطولة وبمستوى المشاركين والمنافسات التي قدمت طيلة أيام الشهر الفضيل في صالة الرماية وتقدم بالشكر لمجلس الإدارة بنادي الذيد وأن ما تحقق في البطولة أسعد الجميع لما تمثله هذه الرياضة من شعبية وأنها تعتبر رياضة الآباء والأجداد.

وأثنى المهندس حميدي الكتبي عضو مجلس الإدارة بنادي الذيد على حرص الرماة من مختلف مناطق الدولة على المشاركة في البطولة مما ساهم في نجاحها.

وبعد ذلك قدم الدكتور حمود خلف سالم مدير الاحتراف  قائمةالفائزين، وجاءت النتائج بداية مع  فئة المحترفون - شباب بندقية الأول سالم محمد راشد خليف اليماحي، والثاني زايد صالح محمد حسن، والثالثة فاطمة عبيد السويدي.

أما في فئة المحترفون - عموم بندقية الأولى شمسة الظاهري والثاني ابراهيم خليل إبراهيم والثالثة ياسمين تهلك

وفي فئة المحترفون - شباب مسدس الأول محمد كامل الكعبي والثاني عبدالله عبيد راشد ال علي والثالث عبد الله سيف عبدالله.

في فئة المحترفون - عموم مسدس الأول أمین مثنی طاهر أحمد، والثاني أحمد عبدالله إبراهيم الأميري، والثالث حميد خميس النعيمي.

وفي فئة الرامي الصغير من 6 إلى 14 سنة " ساند" فاز بالمركز الأول راشد عيد الكتبي، وجاء في المركز الثاني عبد الله أمين طاهر، وحل ثالثاً سيف عبد الله الكتبي، والرابع سالم علي بن نومه الكتبي.

وفي الختام قام سعادة راشد بن خميس الطنيجي عضو مجلس الإدارة بنادي الذيد، وسعادة  خليفة مبارك دلموك رئيس لجنة التنمية الثقافية والمجتمعية بنادي الذيد، وسالم سيف الجاري الكتبي المدير التنفيذي بالنادي بتكريم الفائزين.

كما تم تكريم لجنة التنظيم الفعالية والحكام وهم عبد الله حميد الحمادي وزينب عباس أخلاقي، ونواف أحمد عبدالله الهاشم، وحسن محسن حسن، والمدرب معمر العلاف، وعبيد سيف النداس، و أحمد زكي العبودي سكرتير البطولة، و راشد بن هويدن الكتبي، ورئيس اللجنة المنظمة علي عبدالله بن نومه الكتبي.
April 13, 2023 / 9:16 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.