جار التحميل...

°C,
بمشاركة 80 لاعباً ولاعبة

ختام رائع لبطولة الثقة الرمضانية الثانية للشطرنج الخاطف

April 11, 2023 / 8:51 PM
أسدل الستار، أمس الاثنين، على منافسات النسخة الثانية من بطولة الثقة للشطرنج الخاطف، التي نظمها نادي الثقة للمعاقين بالتعاون مع نادي الشارقة الثقافي للشطرنج وبإشراف مجلس الشارقة الرياضي، بمشاركة 80 لاعباً ولاعبة ممثلين أندية الثقة للمعاقين وخورفكان للمعاقين ودبي لأصحاب الهمم وعجمان للمعاقين ومدينة الشارقة للخدمات الانسانية ونادي أبو ظبي لأصحاب الهمم.
الشارقة 24:

اختتمت أول أمس الاثنين بطولة الثقة للمعاقين الثانية للشطرنج الخاطف، التي نظمها نادي الثقة للمعاقين بالتعاون مع نادي الشارقة الثقافي للشطرنج وبإشراف مجلس الشارقة الرياضي، بمشاركة 80 لاعباً ولاعبة ممثلين أندية الثقة للمعاقين وخورفكان للمعاقين ودبي لأصحاب الهمم وعجمان للمعاقين ومدينة الشارقة للخدمات الانسانية ونادي أبو ظبي لأصحاب الهمم.

وشهد حفل الافتتاح ومجريات البطولة عبد الغفور علي الرئيسي عضو مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين وعمر نعمان آل علي الامين العام المساعد بنادي الشارقة الثقافي للشطرنج حيث أسفرت النتائج عن فوز نادي الثقة للمعاقين بكأس البطولة حيث أحتل لاعبوه المراكز الثلاثة الأولى بحصول لاعبه سجاد أحمد دار على المركز الأول، وحلّ بالمركز الثاني اللاعب حسن على نصير وفي المركز الثالث أحمد عبد الفتاح.

وعقب ختام الجولة الختامية في البطولة، أقيمت مراسم حفل الختام والذي خرج انيقا عكس مدى اهتمام نادي الثقة للمعاقين بلعبة الشطرنج وبالتعاون مع نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، حيث شهد الحفل توزيع الجوائز على الفائزين والفائزات، وعم جو من البهجة على اللاعبين لنجاح البطولة.

وخلال الحفل أكد عبد الغفور علي الرئيسي عضو مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين، أن نجاح البطولة كان ثمرة التعاون بين نادي الثقة للمعاقين ونادي الشارقة الثقافي للشطرنج وأن هذه البطولة تعد من أقوى البطولات الشطرنجية الخاصة بالمعاقين على مستوى الدولة والتي نتمنى من خلالها استمرار التعاون بين أندية الدولة بكافة اختصاصاتها وطموحاتها لرعاية شبابنا وحثهم على التنافس الشريف في كافة المجالات وخلق جيل جديد قادر على مواجهة تحديات المستقبل.

ومن جانبه أكد نعمان آل علي الأمين العام المساعد لنادي الشارقة الثقافي للشطرنج رئيس لجنة نشر اللعبة، أن تنظيم نادي الثقة للمعاقين لمثل هذه البطولة يمثل إضافة جديدة لجهود هذا النادي العريق والمتميز بطموحات إدارته وأعضائه والقائمين عليه والعاملين فيه.

وأضاف، أن نجاح البطولة هو أكبر دليل القدرات التي يتمتع بها أصحاب الهمم، وقدرتهم على الإبداع والتفوق في جميع المجالات وبالأخص الشطرنج فقد أثبتت البطولة وجود خامات جيدة من لاعبي نادي الثقة والأندية المشاركة مشيراً إلى أن البطولة شهدت تنافساً قوياً إلى آخر جولة وشهدت مشاركة 80 لاعباً ولاعبة وهذا دليل على قوة المنافسة.
April 11, 2023 / 8:51 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.