جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
النقبي: يبشر بمستقبل كبير

بلدي خورفكان يثمن الحراك التنموي المتنوع في المدينة

15 يونيو 2022 / 11:03 PM
download-img
سعادة الدكتور راشد خميس النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان
أشاد سعادة الدكتور راشد خميس النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان، بما تشهده المدينة من منجزات على مستويات عدة، فضلاً عن استمرار العمل بحزمة مشاريع تنموية تشمل قطاعات التعليم، والسياحة، والبنية التحتية، والمرافق الخدمية.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

ثمّن المجلس البلدي لمدينة خورفكان، الحراك التنموي الكبير الذي يشمل مختلف القطاعات في المدينة التي باتت وجهة سياحية مميزة، محلياً وإقليمياً، برؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وتقدم سعادة الدكتور راشد خميس النقبي رئيس المجلس، في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، بأسمى آيات الشكر والعرفان لمقام صاحب السمو حاكم الشارقة، لتجديد الثقة في المجلس البلدي لمدينة خورفكان.

التعليم

وأضاف سعادته، أن خورفكان محظوظة بالرعاية الكريمة التي يوليها سموه، ما حقق طفرة هائلة في السنوات الأخيرة على كافة المستويات، فعلى مستوى قطاع التعليم افتتحت قبل أيام جامعة خورفكان، وقبلها الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، وجاري العمل بمدرسة فيكتوريا الدولية، معتبراً أن تلك المشاريع الضخمة تعزز من الحركة التعليمية والثقافية بالمدينة.

السياحة

وأضاف سعادة النقبي، أن خورفكان شهدت مؤخراً افتتاح عدد كبير من المشاريع السياحية المتنوعة منها استراحة السحب، وبرجي الرابي والعدواني وقرية نجد المقصار، والسوق القديم، أضيف لها مؤخراً نزل الرياحين وهو فندق ذي ٤ نجوم يتفرد بخصوصية في الطابع المعماري والموقع وخدمات الضيافة، مشيراً إلى أن قطاع السياحة يشهد ازدهاراً لافتاً في خورفكان يؤهلها لمكانة مرموقة، محلياً وإقليمياً.

البنية التحتية

وتابع سعادته، أنه استكمالاً لرؤية صاحب السمو حاكم الشارقة، وتعزيزاً للنهضة الشاملة في خورفكان، يجري العمل بحزمة مشاريع جديدة منها تطوير شاطئ اللؤلؤية، واستكمال تطوير كورنيش خورفكان، وشارع الشاطئ، فضلاً عن تطوير شارع السينما، والطريق الدائري في منطقة الحراي، علاوة على بدء العمل في إنشاء سوق الجبيل فرع خورفكان والذي يضم أسواقاً جديدة للسمك واللحوم والخضروات، ليمثل قيمة مضافة ضخمة للقطاع التجاري في المدينة.

ختاماً، توجه رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان، بخالص الشكر لصاحب السمو حاكم الشارقة، على مكارمه السخية التي ترسخ من رخاء المدينة وراحة ورفاهية أبناءها، وتعزز من تكامل منظومة العمل بالمدينة ما يبشر بنهضة شاملة في شتى مناحي الحياة.
June 15, 2022 / 11:03 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.