جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في اجتماعه العام الـ 48

بلدي خورفكان يكرم الشركاء الإعلاميين بتغطية احتفالات اليوم الوطني

26 ديسمبر 2022 / 6:09 PM
أكد سعادة الدكتور راشد خميس النقبي، رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان، أهمية الدور الذي تلعبه وسائل الإعلام في الترويج للفعاليات التي تحتضنها المدينة، وتسليط الضوء على مقومات ومنجزات خورفكان.
الشارقة 24 -  وليد الشيخ:

عقد المجلس البلدي لمدينة خورفكان، الاثنين، اجتماعه العام الـ 48، في مقر مجلس ضاحية حياوه، برئاسة الدكتور راشد خميس النقبي رئيس المجلس، وحضور نائبه سعادة الدكتور سهيل النقبي، وأعضاء المجلس.

وكان على رأس قائمة محاور الاجتماع، تكريم ممثلي وسائل الإعلام، والشبكات الإخبارية على وسائل التواصل الاجتماعي، لدورهم الفعال في تغطية احتفالات خورفكان باليوم الوطني الـ 51.

وقال سعادة الدكتور راشد خميس النقبي، رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان، لـ "الشارقة 24"، إن وسائل الإعلام تلعب دوراً بارزاً في الترويج للفعاليات المتنوعة التي تشهدها المدينة، وتسليط الضوء على مكتسباتها ومنجزاتها الحضارية خاصة في القطاع السياحي.

وأشار النقبي إلى أن الاجتماع تطرق لمناقشة وتقييم إيجابيات ومستدركات الاحتفال باليوم الوطني، الذي شهده ما يربو على 5000 مشاهد من مقيمين وزوار للمدينة.

وناقش الحضور عدداً من المحاور؛ من بينها تنظيم سوق السبت الشهري للأغنام والطيور مطلع الشهر المقبل، وتجهيز تقارير الأداء للجان المجلس للعام الجاري 2022.
December 26, 2022 / 6:09 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.