جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
جرى تقسيم المسابقة إلى 3 فئات عمرية

مجلس أولياء أمور دبا الحصن يختتم مسابقة الأذكار ويكرم الفائزين

11 أبريل 2023 / 12:34 PM
صورة بعنوان: مجلس أولياء أمور دبا الحصن يختتم مسابقة الأذكار ويكرم الفائزين
download-img

أسدل مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في دبا الحصن الستار عن ختام مسابقة الأذكار، حيث كرم محمد راشد رشود رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في دبا الحصن جميع الفائزين في المسابقة، مقدماً الشكر والتقدير لجمعية الشارقة الخيرية فرع دبا الحصن على دعمهم ورعايتهم للمسابقة.
الشارقة 24:

إحياءً ليوم زايد للعمل الإنساني أسدل مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في دبا الحصن الستار عن ختام مسابقة الأذكار والتي تتواكب مع يوم زايد للعمل الإنساني.

 وجرى تنظيم المسابقة تحت شعار "بحفظي لأذكاري أرتقي بحياتي" التي تأتي في سياق تشجيع الطلاب وأولياء الأمور على مداومة حفظ الأذكار اليومية وذلك بعد أن جرى تقسيم فئات المسابقة إلى 3 فئات عمرية.

وشملت الفئات العمرية كل من من 6-17 سنة ومن 18-49 سنة ومن 50 سنة وما فوق وتم اختيار كتاب حصن المسلم ليكون مادة المسابقة.

وحرصت لجنة التحكيم المكونة من الشيخ عبد الكريم كمال والشيخ إسلام إسماعيل بتوفير نسخة صوتية ضمن إجراءات التسجيل للمسابقة ليتمكن المشارك من حفظ الأذكار بهدف إظهار جمال القراءة الصحيحة والأداء الحسن لتكون من ضمن معايير التحكيم بالإضافة للحفظ.

وفي حفل التكريم الذي أقامه المجلس مساء أمس في مقره بمدينة دبا الحصن مع الاحتفال بيوم زايد للعمل الإنساني بحضور محمد راشد رشود رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في دبا الحصن وأحمد راشد الهنداسي رئيس الشؤون المالية في المجلس، ومريم راشد المعمري رئيس لجنة الفعاليات.

وبارك محمد راشد رشود رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في دبا الحصن جميع الفائزين في المسابقة مقدماً الشكر والتقدير لجمعية الشارقة الخيرية فرع دبا الحصن على دعمهم ورعايتهم للمسابقة.

وبعد ذلك تم تكريم الفائزين والمشاركين في هذه المسابقة التي بلغ عددهم 35 متسابقاً من مختلف الفئات العمرية والإشادة بجهودهم وبمستويات مشاركهم كما جرى خلال الحفل تكريم لجنة التحكيم.
April 11, 2023 / 12:34 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.