جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ 51

مجلس أولياء أمور الطلبة بدبا الحصن يطلق مبادرة "بصمة وطن"

20 نوفمبر 2022 / 11:24 AM
صورة بعنوان: مجلس أولياء أمور الطلبة بدبا الحصن يطلق مبادرة "بصمة وطن"
download-img
بالتزامن مع مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ 51، يطلق مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في دبا الحصن، مبادرة مجتمعية تحت شعار "بصمة وطن"، ,والتي تهدف إلى تعزيز الولاء والانتماء للوطن.
الشارقة 24:

يطلق مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في دبا الحصن، المبادرة المجتمعية "بصمة وطن"، تماشياً مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ 51، وذلك ضمن الخطة الاستراتيجية لمجلس الشارقة للتعليم.

وتأتي المبادرة في إطار تفعيل الشراكات المجتمعية ليطلق مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن المبادرة والتي تهدف إلى تعزيز الولاء والانتماء للوطن وخلق التعاون والتكامل المؤسسي، حيث تستهدف المبادرة مؤسسات المجتمع المحلي والحكومي بمدينة دبا الحصن.

وتعزز هذه المبادرة الولاء والانتماء للوطن لخلق التنافس الإيجابي في غرس مفهوم التطوع وتحسين البيئة الجمالية المؤسسية من الداخل والخارج وما تتضمنه من فعاليات وطنية باليوم الوطني الـ 51.

وستقام المبادرة في إطار مسابقة ووضعت لها عدة شروط ومعايير منها أن تكون المشاركات والفعاليات مبتكرة تتضمن الدقة والالتزام بمبادئ وقواعد الهوية البصرية الخاصة باليوم الوطني عند توظيف الرسومات أو الزخارف أو المواد المرئية أو المسموعة التي تعزز الانتماء والفخر بالهوية الإماراتية وخصص المجلس كؤوس للفائزين الأوائل في هذه المسابقة.

والجدير بالذكر أن المجلس يستعد لتقديم أوبريت "حكاية وطن" ضمن احتفالات مدينة دبا الحصن باليوم الوطني الـ 51.
November 20, 2022 / 11:24 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.