جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بقسميه المتقدم والعام

"أولياء أمور دبا الحصن" ينظم الملتقى التربوي الأول لطلبة الـ 12

06 نوفمبر 2020 / 9:30 AM
صورة بعنوان: "أولياء أمور دبا الحصن" ينظم الملتقى التربوي الأول لطلبة الـ 12
download-img
تماشياً مع مبادرة الطموح والمستقبل، نظم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في مدينة دبا الحصن، وضمن الخطة الاستراتيجية لمجلس الشارقة للتعليم، الملتقى التربوي الثاني عشر لطلاب وطالبات الثاني عشر بقسميه المتقدم والعام.
الشارقة 24:

نظم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في مدينة دبا الحصن، وضمن الخطة الاستراتيجية لمجلس الشارقة للتعليم، وتماشياً مع مبادرة الطموح والمستقبل، الملتقى التربوي الثاني عشر لطلاب وطالبات الثاني عشر بقسميه المتقدم والعام.

وجرى تنظيم الملتقى في مدرستي الخالدية والحور الحلقة الثانية والتعليم الثانوي بدبا الحصن، حيث شارك كلاً محمد راشد رشود الحمودي رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في مدينة دبا الحصن، بجانب أعضاء المجلس وهم عذراء سالم تميم الريامي وشيخه أحمد المطوع وفاطمه مراد الأميري وأحمد راشد الهنداسي، في تقديم محاور الملتقى.

ودعا الملتقى الطلبة إلى مواصلة اجتهادهم الدراسي والتحصيل العلمي، بجانب بيان دور الأسرة وولي الأمر في تهيئة المناخ المناسب للطالب للاجتهاد ومتابعة دروسه التعليمية والتحضير للامتحان.

وتضمنت محاور الملتقى مقدمة في التحفيز والتشجيع، وكذلك موضوع في فخر الوطن بأجيال المستقبل، وتم التطرق إلى تكتيكات المذاكرة الذاتية، وأساليب الإبداع في التعلم الذاتي، وصولاً إلى الانطلاق حول القمة في الطموح والمستقبل وتحقيق التميز الدراسي المنشود.

وأشاد محمد راشد رشود الحمودي، بنجاح الملتقى والاقبال عليه من قبل طلبة الصف الثاني عشر، مشيراً إلى أن الملتقى حقق عدداً من الأهداف التفصيلية المتمثلة في دعم توجهات وزارة التربية والتعليم، ودعم المنظومة التعليمية بالدولة.

وأوضح الحمودي أن فعاليات الملتقى عملت على تحقيق مبدأ الشراكة المجتمعية مع مدارس المدينة، وكذلك التعريف بالقدرات الذاتية التي يمتلكها الطالب لتعزيز مهارات المذاكرة الجيدة، ودعم اتجاهات الطلبة في تحقيق الطموحات وربطها بتوجهات الدولة.
November 06, 2020 / 9:30 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.