جار التحميل...

°C,
بحضور عدد كبير من المهتمين بالشأن الإعلامي

أسماء الجويعد: اختتام النسخة الـ 12 من المجلس الرمضاني السنوي

April 06, 2023 / 1:54 AM
أعلنت أسماء الجويعد مدير نادي الشارقة للصحافة، اختتام المجلس الرمضاني السنوي بنسخته الـ 12، بجلسة تحت عنوان" الابداع الفني: من السيناريو إلى الأداء"، والتي شارك فيها الفنان المصري أحمد زاهر، والمخرج المصري محمد دياب، والكاتبة البريطانية شراباني باسو، حيث تم مناقشة الأدوار ما بين الكاتب و المخرج والممثل، وركزت على الاخراج الفني و جوانبه الابداعية.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

اختتم المجلس الرمضاني السنوي النسخة الـ 12 فعالياته التي ينظمها نادي الشارقة للصحافة التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، بعد أن استمر 3 أيام في مسرح المجاز، حيث شهد المجلس حضور عدد كبير من الإعلاميين والصحفيين والمهتمين بالشأن الإعلامي.

وأكدت أسماء الجويعد مدير نادي الشارقة للصحافة، في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، أن النسخة القادمة من المجلس الرمضاني السنوي، ستركز على مواضيع ثرية بالمعلومات، كما تعد هذه الجلسات ذات أهمية في تعزيز الحوار والتفاعل بين المهتمين بالإعلام وتبادل الخبرات والمعرفة، وطرح ما هو جديد في مجال الإعلام.

وأضافت الجويعد، أن الجلسة تصاحبها فعالية "سرد حكاية" والتي قدمها الإعلامي محمد أبوعبيد، وتستهدف الفعالية فئة الأطفال، حيث يتم سرد قصص من كتب صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ومشاركتهم تفاصيلها.
 
April 06, 2023 / 1:54 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.