جار التحميل...

°C,
في نسخته الـ 12

مسرح المجاز يستضيف الجلسة الثانية من المجلس الرمضاني السنوي

April 05, 2023 / 1:38 AM
أفاد قاسم الحتو، صانع محتوى، أن جلسة "صُناع المحتوى المرئي: معايير النجاح وأسباب الاستمرارية"، التي ينظمها نادي الشارقة للصحافة في مسرح المجاز، ناقشت ثوابت صناعة المحتوى وآليات طرحه في منصات البث الرقمية، كما تناولت الجلسة معايير النجاح للمحتوى المرئي وأسباب استمراريته، بمشاركة الإعلامي محمد الكعبي، وصانعة المحتوى ولولوه الخطاف.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

استضاف مسرح المجاز بالشارقة الجلسة الثانية من المجلس الرمضاني السنوي الذي ينظمه نادي الشارقة للصحافة التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، وتحمل الجلسة عنوان "صُناع المحتوى المرئي: معايير النجاح وأسباب الاستمرارية".

وأكد قاسم الحتو صانع محتوى، في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، أن الجلسة ركزت على مشاركة الثقافات المختلفة والسفر عبر الدول على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تم الخروج من الجلسة بعدة مخرجات تفيد المحتوى العربي بالتحديد، وكيف يتم خلق محتوى مهم وله أثر عند المشاهد ويحتوي على عناصر التميز والابداع.

والجدير بالذكر أن هذا الحدث يعد جزء من فعاليات المجلس الرمضاني السنوي الذي يعقد في الشارقة منذ 12 عاماً، والذي يهدف إلى توفير منصة للحوار والتفاعل بين الجمهور والمثقفين والإعلاميين في شهر رمضان المبارك، حيث شهدت النسخ السابقة من المجلس العديد من الجلسات النقاشية والفعاليات الثقافية والفنية والإعلامية.
April 05, 2023 / 1:38 AM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.