جار التحميل...

°C,
بمشاركة كاكا والنني

طارق علاي: انطلاق أولى الجلسات الرمضانية لنادي الشارقة للصحافة

April 04, 2023 / 1:42 AM
أعلن سعادة طارق سعيد علاي مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، الاثنين، عن انطلاق أولى الجلسات الرمضانية التي ينظمها نادي الشارقة للصحافة، حيث كانت الجلسة الأولى رياضية واستضافت نخبة من النجوم العالميين.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبو نصر: 

نظم نادي الشارقة للصحافة التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة على مسرح المجاز، الاثنين، أولى الجلسات الرمضانية تحت عنوان "خط الهجوم والدفاع.. كرة القدم بين النتائج ومتعة الأداء"، واستضاف النجم ريكاردو كاكا، اللاعب السابق في منتخب البرازيل، ونادي إي سي ميلان الإيطالي، وريال مدريد الإسباني، ومحمد النني، نجم منتخب مصر، ولاعب خط وسط نادي أرسنال الإنجليزي. 

وفي تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، أفاد سعادة طارق سعيد علاي مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، أنه انطلقت مساء الاثنين، أولى الجلسات الرمضانية التي كانت رياضية، واستضافت نخبة من النجوم العالميين، حيث ينظم نادي الشارقة للصحافة 3 جلسات تناقش موضوعات حيوية ومتنوعة في الرياضة والفن وصناعة المحتوى.

وأكد علاي أن المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة يسعى كل عام في شهر رمضان الكريم إلى تقديم كل ما هو مفيد وهادف للجمهور، ودعوة أبرز المتخصصين والمثقفين لمناقشة أهم القضايا التي تواكب الاهتمام المجتمعي، وتسهم في تعزيز الوعي عبر الحوار والنقاش الهادف، متمنياً التوفيق والنجاح للجميع. 
April 04, 2023 / 1:42 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.