جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
نظمها مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة الشارقة

مريم الشامسي: 100 مشارك في مسابقة حفظ القرآن الكريم بالشارقة

01 أبريل 2023 / 3:25 PM
نظم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة الشارقة التصفيات النهائية لمسابقة حفظ القرآن الكريم وتجويده في نسختها السادسة بإشراف مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية، ورعاية من جمعية الشارقة الخيرية، وأفادت مريم جابر الشامسي نائب رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة الشارقة بأن الدورة الحالية شهدت إقبالاً كبيراً من المتسابقين والمتسابقات.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبونصر: 

انطلقت صباح السبت التصفيات النهائية لمسابقة مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة الشارقة لحفظ القرآن الكريم وتجويده في دورتها السادسة بحضور مريم جابر الشامسي، نائب الرئيس، وسلوى جمعة، رئيس لجنة الأنشطة والفعاليات برعاية جمعية الشارقة الخيرية ولجنة التحكيم بإشراف مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية.

وأفادت مريم جابر الشامسي نائب رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة الشارقة بأن الدورة الحالية شهدت إقبالاً كبيراً من المتسابقين والمتسابقات تنافسوا في 5 فئات، 4 للطلاب والطالبات وفئة لأولياء الأمور، حيث وصل عدد المتسابقين إلى 100 متسابق من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور. 

وأكدت الشامسي أن هذه المسابقات في الشهر الكريم لها روحانيات وانطباع خاص، وفرصة مميزة لبث روح التنافس بين المتسابقين في حفظ القرآن الكريم، متمنية التوفيق والنجاح للجميع. 

April 01, 2023 / 3:25 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.