جار التحميل...

°C,
بسداسية في أول منافسات الفريق بكرة القدم

مطار الشارقة يفوز على التسجيل العقاري في بطولة المؤسسات الحكومية

March 30, 2023 / 12:01 PM
فاز فريق هيئة مطار الشارقة الدولي على دائرة التسجيل العقاري بسداسية في أول لقاءات الفريق في البطولة الـ 25 للهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية لكرة القدم التي ينظمها نادي موظفي حكومة الشارقة.
الشارقة 24:

حقق فريق هيئة مطار الشارقة الدولي حامل لقب البطولة السابقة فوزاً مستحقاً على دائرة التسجيل العقاري بسداسية في أول لقاءات الفريق في البطولة الـ 25 للهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية لكرة القدم التي ينظمها نادي موظفي حكومة الشارقة بالتعاون مع نادي الثقة للمعاقين وتحت إشراف مجلس الشارقة الرياضي بمشاركة 11 فريقاً يمثلون الدوائر والمؤسسات الحكومية بالشارقة.

في أقوى مباريات البطولة، وجه فريق هيئة مطار الشارقة الدولي حامل لقب النسخة إنذاراً شديد اللهجة إلى جميع الفرق بتحقيقه الفوز الساحق على فريق دائرة التسجيل العقاري بسداسية نظيفة   ضمن منافسات المجموعة الثالثة، حيث قدم فريق المطار عرضاً مميزاً في فنون كرة الصالات وظهر التناغم والتفاهم الكبير بين لاعبي المطار وإصرارهم على الحفاظ على لقب البطولة من أول دقيقة في المباراة.

وأحرز أهداف المطار أندريسون جوستافو ثلاثة أهداف وجلال حميد هدفان وفيليب فوبو هدف وحيد ليحتل فريق المطار صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن التسجيل العقاري .

واختارت اللجنة المنظمة اللاعب أندريسون جوستافو من فريق مطار الشارقة الدولي للفوز بلقب أفضل لاعب في المباراة، وقدم الجائزة أسامة الدوخي عضو اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة.

من جانبه أعرب فيصل عبد الله البلوشي مدرب فريق مطار الشارقة عن سعادته بالأداء الجيد للاعبي الفريق خلال المباراة، وتحقيق الفوز الأول الذي سيكون له مردود إيجابي خلال المنافسات، مؤكداً بأن جميع اللاعبين لديهم العزيمة والإصرار لبلوغ المباراة النهائية والحفاظ على اللقب.

ووجه مدرب فريق مطار الشارقة الشكر إلى اللجنة التنفيذية لنادي موظفي الشارقة على تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تقوم بدورها على زيادة التقارب والتواصل بين الموظفين.
March 30, 2023 / 12:01 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.