جار التحميل...

°C,
في اجتماع

"الموارد البشرية" و"اتصال الشارقة" تبحثان التعاون والتنسيق المشترك

March 21, 2023 / 10:03 PM
بحثت إدارة مركز الشارقة للاتصال التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، اجتماعاً تنسيقياً مع دائرة الموارد البشرية بالشارقة، تم خلاله بحث آلية التعاون بالخدمات المقدمة من المركز، كما تطرق الاجتماع إلى عرض معلومات آلية عمل مركز الشارقة للاتصال في مجال خدمة المتعاملين من خلال تطبيق تجربة أفضل الممارسات في مجال مراكز الاتصال والإمكانيات المتميزة في ضمان الاستجابة السريعة للمتعاملين.
الشارقة 24: 

عقدت إدارة مركز الشارقة للاتصال التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، اجتماعاً تنسيقياً مع دائرة الموارد البشرية بالشارقة، تم خلاله بحث آلية التعاون بالخدمات المقدمة من المركز. 

كان في حضور الاجتماع من المركز المهندس خالد عمر النقبي مدير مركز الشارقة للاتصال، والأستاذ عبد الله النقبي - رئيس قسم التشغيل، والأستاذة خديجة خميس قسوم رئيس قسم العلاقات العامة، وموظفي المركز، ومن الموارد البشرية الأستاذة أسماء حسن المرزوقي مدير إدارة الاتصال الحكومي، وأسماء محمد آل علي رئيس قسم إدارة البيانات، وعدد من ممثلين إدارة الاتصال الحكومي، وإدارة تقنية المعلومات. 

كما تطرق الاجتماع إلى عرض معلومات آلية عمل مركز الشارقة للاتصال في مجال خدمة المتعاملين من خلال تطبيق تجربة أفضل الممارسات في مجال مراكز الاتصال والإمكانيات المتميزة في ضمان الاستجابة السريعة للمتعاملين، بوجود فريق وكادر وطني مؤسس ومتخصص في مجال خدمة المتعاملين ومتابعة استفسارات الجمهور.

وأكد المهندس خالد عمر النقبي، ، حرص المركز على تعزيز علاقاته مع مختلف الدوائر والمؤسسات بحكومة الشارقة، كونه مركز الاتصال الحكومي الموحد للإمارة والذي يعمل تحت مظلة رقم الاتصال 80080000، وأهمية هذه اللقاءات تلقي الضوء على تجارب خدمة المتعاملين و الخدمات التي يقدمها المركز التي يمكن الاستفادة منها في التعامل مع متعاملي الجهات الحكومية بمختلف الفئات المستهدفة و العمليات التي تقوم بها كل جهة،  قائلاً: "نسعى في تسريع عمليات التطوير وتعزيز التواصل بين الجمهور والجهات الحكومية  وتوحيد الجهود والعمل المشترك في الوصول إلى رضا المتعاملين، كما يواصل المركز جهوده في توسيع نطاقات العمل وتوفير خدمات الاتصال لمختلف الدوائر الحكومية، والترويج للفعاليات التي تشهدها إمارة الشارقة.

وفي ختام اللقاء كانت جولة ميدانية حول التعريف عن كيفية تقديم الخدمة وتلقي الاتصالات والاستفسارات بواسطة خدمة المتعاملين في المركز، معتمداً على كوادر بشرية عالية التخصصات والمهارات في التعامل مع أنماط متعددة من المتعاملين، لتقديم أفضل الخدمات طوال الأسبوع وعلى مدار الساعة. 
 
March 21, 2023 / 10:03 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.