جار التحميل...

°C,
منهم 40 من المواطنين المنضمين لتدريبات الفريق

50 لاعباً من نادي الذيد يترقون بأحزمة رياضة الكاراتيه

March 21, 2023 / 4:15 PM
أقام نادي الذيد الاثنين، احتفالية للاعبي الكاراتيه، بمناسبة اجتياز 50 لاعباً من فريق الكاراتيه اختبار الحزام المخصص بعد أن أتموا الحركات الأساسية والكاتا المخصصة لكل حزام ويترقون للحزام الأعلى ومن هؤلاء الاعبين 40 لاعباً من المواطنين المنضمين لتدريبات الفريق حديثاً.
الشارقة 24:

نظم نادي الذيد الاثنين، احتفالية للاعبي الكاراتيه، بمناسبة اجتياز 50 لاعباً من فريق الكاراتيه اختبار الحزام المخصص لهم بعد أن أتموا الحركات الأساسية والكاتا المخصصة لكل حزام ويترقون للحزام الأعلى ومن هؤلاء الاعبين 40 لاعباً من المواطنين المنضمين إلى تدريبات الفريق حديثاً، تحت إشراف مدرب الفريق أحمد حمود خلف.

حضر اختبار الحزام، سالم سيف الجاري الكتبي المدير التنفيذي لنادي الذيد، ومدرب الفريق أحمد حمود خلف "حزام أسود 4 دان"، والدكتور زكي يحيى عبد الله سكرتير نادي الذيد، وتم تكريم اللاعبين في بوجود أولياء أمور اللاعبين.

من جانبه أشاد سعادة سالم محمد بن هويدن الكتبي، رئيس مجلس الإدارة بنادي الذيد بهذا الإنجاز الذي حققه فريق النادي للمواطنين في بطولة الدولة، وتمنى لهم التوفيق في المرحلة القادمة، مثمناً الدور الذي يقوم به المدرب من تأسيس للاعبين وتعليمهم القواعد الصحيحة للعبة الكاراتيه، موضحاً أن الاستراتيجية المتبعة من المدرب والإدارة، بالتخطيط والعمل المستمر، هي سبيل هؤلاء اللاعبين للوصول إلى المنتخب.
March 21, 2023 / 4:15 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.