جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن "الملتقى الرمضاني الرابع"

نادي الذيد ينظم 8 فعاليات خلال شهر رمضان المقبل

07 مارس 2023 / 8:43 AM
صورة بعنوان: نادي الذيد ينظم 8 فعاليات خلال شهر رمضان المقبل
download-img
كشف نادي الذيد الثقافي الرياضي خلال مؤتمر صحافي عقده في مقره بمدينة الذيد، عن 8 فعاليات متنوعة سيتم تنظيمها خلال شهر رمضان المبارك، تضمن بطولات رياضية وأنشطة ثقافية، وذلك استمراراً لنهجه ورؤيته في جعل الرياضة أسلوب حياة.
الشارقة 24:

أعلن نادي الذيد الثقافي الرياضي، أنه سينظم الملتقى الرمضاني الرابع، خلال شهر رمضان المقبل، وسيتضمن 8 فعاليات متنوعة، منها بطولة رمضانية في الرماية المفتوحة لكافة الراغبين، وبطولة تنس الطاولة للرجال من عمر 30 عاماً فما فوق، وبطولة الشطرنج الدولية والتي تعد من الأحداث السنوية للنادي في الشهر الكريم. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي نظمه النادي في مقره يوم الاثنين.

وتتيح الفعاليات المجال لكل من يرغب في ممارسة رياضته المفضلة بالتواجد بالنادي قبل وبعد الإفطار، حتى الساعة 12 صباحاً، كما سيتم تنظيم زيارات لمجالس الشعبيات، ومسابقة للقرآن الكريم بنسختها السادسة عشرة.

تحدث في المؤتمر كل من سعادة سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي، وسعادة خليفه بن دلموك الكتبي عضو مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي، وسالم سيف الجاري المدير التنفيذي لنادي الذيد، في حضور عدد كبير من كوادر النادي والإعلاميين والمعنيين.

وأكد سعادة سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي، أن مجلس إدارة النادي يتبنى فكراً استراتيجياً يواصل كل عام طرح العشرات من البرامج والأنشطة والفعاليات الرياضية واستشراف دوره المستقبلي، مشيراً إلى اهتمام الملتقى هذا العام بفئة المتقاعدين وكبار السن والمعاقين.

وأوضح سعادة خليفه بن دلموك الكتبي عضو مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي، أن الملتقى سينطلق في 4 رمضان ويستمر حتى 20، وسيقدم خلال هذه الفترة فعاليات عديدة منها المسابقة الثقافية الرمضانية الإلكترونية، والتي ستطرح خلال الأيام العشرة الأواخر من الشهر المبارك، ومحاضرة دينية لفضيلة الشيخ الدكتور عزيز بن فرحان العنزي.

وأكد سالم سيف الجاري المدير التنفيذي لنادي الذيد، أن النادي أكمل جاهزيته للملتقى الرمضاني الرابع، موضحاً أن الفعاليات سيتم تنظيمها بالتعاون والتنسيق مع مختلف الدوائر والمؤسسات؛ منها إدارة شرطة المنطقة الوسطى، وقناة الوسطى التلفزيونية، ومؤسسة القرآن الكريم والسنة فرع المنطقة الوسطى، واتحاد الإمارات لكرة الطائرة والرماية، ونادي موظفي حكومة الشارقة، وجامعة الشارقة فرع الذيد، بالشراكة مع بلدية الذيد ومجموعة بيئة.
March 07, 2023 / 8:43 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.