جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في دورتها الـ 16

نادي الذيد يختتم بطولة الذيد السنوية للرماية الهوائية

09 فبراير 2023 / 3:44 PM
صورة بعنوان: نادي الذيد يختتم بطولة الذيد السنوية للرماية الهوائية
download-img
أسدل نادي الذيد الستار على بطولة الذيد الـ 16 للرماية الهوائية في صالة الرماية، التي استمرت 3 أيام وشملت البندقية والمسدس سيدات والرجال.
الشارقة 24:

اختتم نادي الذيد بطولة الذيد الـ 16 للرماية الهوائية في صالة الرماية والتي استمرت 3 أيام وشملت البندقية والمسدس سيدات والرجال.

حقق في فئة العموم بندقية المركز الأول شمسة الظاهري من مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة والمركز الثاني شروق حسن آل علي مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة.

وفي فئة ناشئين بندقية حقق سالم راشد اليماحي من نادي الذيد المركز الأول وجاء في المركز الثاني سلطان صالح حسن نادي الذيد وفاطمة عبيد السويدي مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة بالمركز الثالث.

وفي فئة العموم مسدس حقق عثمان علي البلوشي نادي الذيد المركز الأول وجاء بالمركز الثاني أمين مثنى طاهر نادي الذيد، أحمد عبد الله الأمير بنادي الذيد بالمركز الثالث.

أما في فئة ناشئين حل بالمركز الأول محمد كامل الكعبي من نادي الشارقة وبالمركز الثاني عبد الله آل علي من نادي الذيد وفي المركز الثالث عبد الله سيف عبد الله من نادي الشارقة.

وفي الختام قام كلاً من راشد عبد الله هويدن الكتبي عضو مجلس الإدارة بنادي الذيد، وسالم الجاري بتكريم الفائزين، كما جرى تكريم رئيس اللجنة المنظمة علي عبد الله بن نومه الكتبي رئيس اللجنة واللجنة التحكيمية. 
February 09, 2023 / 3:44 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.