جار التحميل...

°C,
في نسختها السادسة

شرطة الشارقة تتوج بالبطولة الرياضية العمالية في كرة القدم والطائرة

March 19, 2023 / 1:56 PM
حققت القيادة العامة لشرطة الشارقة المركز الأول في منافسات كرة القدم ومنافسات كرة الطائرة في النسخة السادسة من بطولة الشارقة الرياضية العمالية، التي نظمتها هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة في يناير الماضي، في الملاعب الرياضية في منتزه الشارقة الوطني، بمشاركة أكثر من 2000 لاعب.
الشارقة 24:

تُوِّج فريق القيادة العامة لشرطة الشارقة بطلاً لكرة القدم والطائرة، في النسخة السادسة من بطولة الشارقة الرياضية العمالية، التي نظمتها هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة في يناير الماضي، في الملاعب الرياضية في منتزه الشارقة الوطني، بمشاركة أكثر من 2000 لاعب. 

وجاء تنظيم البطولة بهدف تعميق الروابط الأخوية بين العاملين بالقطاع العمالي في الإمارة، وتمكينهم وإبراز مواهبهم الرياضية من خلال تنظيم مختلف المنافسات الرياضية ككرة القدم وكرة السلة وكرة الطائرة والكريكت ولعبة الهوكي.

وحققت شرطة الشارقة في المباريات النهائية للبطولة اللقب في منافسات كرة القدم التي شارك بها (25) فريقاً، كما تصدرت منافسات كرة الطائرة، والمركز الرابع في لعبة الهوكي، فيما حصل جابر محمد على أفضل حارس في بطولة كرة القدم، وعادل عبد الكريم على أفضل مدرب لكرة القدم.

وقال الرائد أحمد مبارك الجنيبي رئيس قسم الأنشطة الرياضية والاجتماعية بشرطة الشارقة المشرف العام على المشاركة في البطولات: "أن البطولة العمالية تشكل أحد جوانب الحضارة التي تشهدها إمارة الشارقة في جعل الرياضة أسلوب حياة للأفراد والمجتمعات بغض النظر عن جنسياتهم وأعراقهم، ونحن بشرطة الشارقة وبتوجيهات ودعم مستمر من قائد عام شرطة الشارقة مستمرون على المشاركة في مختلف الأنشطة والألعاب الرياضية المحلية التي تعزز جودة الحياة الرياضية والصحية والاجتماعية للفئة العمالية".

وأعرب الجنيبي عن شكره لهيئة تطوير معايير العمل بالشارقة على تنظيم هذه البطولة السنوية التي تسهم في تقوية روابط العلاقات بين كافة فئات المجتمع خاصة فئة العمال كونهم عنصراً هاماً في المسيرة التنموية.

March 19, 2023 / 1:56 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.