جار التحميل...

°C,
يحتفي بالتصميم الذي يحقق القيم الاجتماعية في النشاط المعماري

يدعم الاستدامة.. ترينالي الشارقة للفنون المعمارية يقام في نوفمبر

March 18, 2023 / 11:53 PM
كشفت توسين أوشينو، منسقة ترينالي الشارقة للفنون المعمارية النقاب عن موضوع الترينالي الذي سيقام في نوفمبر من هذا العام، وسيحتفي بالتصميم الذي يحقق القيم الاجتماعية في النشاط المعماري، من جميع أنحاء العالم، وبالمصممين الذين ربما لا يُحتفى بهم على المستوى الرسمي.
الشارقة 24:

تحدثت، توسين أوشينو، منسقة ترينالي الشارقة للفنون المعمارية، إلى "الشارقة 24" عن الندوة التعريفية التي أقيمت السبت، وكشفت فيها النقاب عن موضوع ترينالي الشارقة للفنون المعمارية، الذي سيقام في نوفمبر من هذا العام.

وقد حضر الندوة بعض الأشخاص المشاركين في الحدث القادم، وناقشوا موضوع الترينالي، "المجتمع المعماري التكتوني"، ويقصد به المجتمع الذي يستفيد من تراكم التجارب الاجتماعية – المعمارية في تشيد المباني، وهو المجتمع الذي يهتم بالقيم غير المادية للبناء والتصميم لتحقيق الاستدامة.

وذكرت أيضاً، أن الترينالي القادم، سيحتفي بالتصميم الذي يحقق القيم الاجتماعية في النشاط المعماري من جميع أنحاء العالم، وبالمصممين الذين ربما لا يُحتفى بهم على المستوى الرسمي، ففي مجال العمارة التكتونية ظهرت العديد من الخيارات القابلة للتطبيق، لتلبية الحاجات الناجمة عن الظروف البيئة والاجتماعية.

وذكرت أنه في منطقتنا، العديد من الخيارات القابلة للتطبيق استجابة لظروف الندرة، فهناك ابتكار وإبداع في هذا المجال، ويسعدنا أن نكون قادرين على عرض أعمال المهندسين المعماريين والفنانين والمصممين، الذين تعاونوا معنا في هذا من جميع أنحاء العالم لتجاوز التحديات.
March 18, 2023 / 11:53 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.