جار التحميل...

°C,
يعقد بعنوان "جمالية المتغيّر: عمارة التكيّف"

أوشينو: "ترينالي الشارقة 2023" سيعرض أعمال أفضل فناني العالم

September 14, 2022 / 3:58 PM
أكدت توسي أوشينو، القيّمة على ترينالي الشارقة للعمارة 2023، أن الدورة القادمة لترينالي الشارقة للعمارة لعام 2023 ستعقد بنوفمبر من العام المقبل، حيث سيعرض أعمال فنانين ومهندسين معماريين ومصممين ومخططين من جميع أنحاء العالم في إمارة الشارقة.
الشارقة 24:

كشفت توسي أوشينو، القيّمة على ترينالي الشارقة للعمارة 2023، عن سعادتها بعقد الدورة القادمة لترينالي الشارقة للعمارة لعام 2023 في نوفمبر من العام المقبل، تحت عنوان "جمالية المتغيّر: عمارة التكيّف".

وأكدت في تصريحات لـ "الشارقة 24" أن الحدث سيعرض أعمال فنانين ومهندسين معماريين ومصممين ومخططين من جميع أنحاء العالم في إمارة الشارقة.

وأوضحت أن الفعالية ستتضمن أعمال متنوعة في الشارقة، معربة عن أملها في أن يكون عدد من المعروضات دائمة أو شبه دائمة داخل الإمارة، مؤكدة أن بعض الأعمال التي أقيمت في الحدث تندرج ضمن المشاركة المجتمعية.

وأضافت أنها تتطلع إلى أن تعرض، من خلال موضوع الدورة الثاني، تقنية موجودة منذ قرن من الزمان لم يتم تسليط الضوء عليها كما ينبغي، على أمل أن يُظهر المعرض طريقة أخرى للتعامل مع تغير المناخ والاستدامة، بالنظر إلى الهندسة المعمارية التي تتكيف مع هذه القضايا بدلاً من العمل ضدها.

واختتمت تصرحها، من خلال التأكيد على قضايا التعامل مع النفايات وإعادة استخدام النفايات، وعرض طرق مبتكرة للتعامل مع المواد والهندسة المعمارية، وإظهار الممارسين الذين يقومون بعمل مثير للاهتمام في هذا المجال.
September 14, 2022 / 3:58 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.