جار التحميل...

°C,
لإضفاء المزيد من الجمال على المنطقة

ترحيباً برمضان...بلدية الحمرية تزين الطرق والميادين بتشكيلات ضوئية

March 17, 2023 / 12:01 PM
باستعدادات، وتصميمات تشي بقدوم شهر رمضان الكريم، زينت بلدية الحمرية كافة الجسور والطرقات والميادين بمجسمات وأزهار، بعدما أنهت مساء أمس تركيب شبكة من التشكيلات الضوئية المختلفة والمتنوعة .
الشارقة 24:

ترحيباً بقدوم شهر رمضان الكريم زينت بلدية الحمرية كافة الجسور والطرقات والميادين بمجسمات وإضاءات بعدما أنهت مساء أمس تركيب شبكة من التشكيلات الضوئية المختلفة والمتنوعة.

وتمثل تلك التشكيلات الضوئية رؤية بصرية متنوعة لتوفير أجواء رمضانية في استقبال شهر رمضان الكريم والتي ستستمر طوال فترة شهر رمضان وأيام العيد.

وأفاد مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية بأن البلدية تحرص سنوياً على تنفيذ مبادرتها في إعداد أشكال متنوعة، ومتجددة من اللوحات الضوئية، والتي تمثل لها مساحة الإبداع بهدف إضفاء جو من الاحتفاء بقرب حلول شهر رمضان الكريم.

وأوضح أن تلك الباقة من التشكيلات الضوئية تعمل على  توفير بيئة عائلية تتلاءم وشهر رمضان المبارك من خلال تزيين الشوارع بما يتناسب  مع أجواء ومعاني الشهر الكريم وقيمه الروحانية مشيرا إلى أنه تم تزيين الشوارع والميادين الرئيسية بأشكال هندسية ضوئية تتماشى مع كافة معالم الإمارة وأشكالها المعمارية، وستستمر طوال أيام الشهر وعيد الفطر السعيد لافتاً إلى أن الاضاءة التي تم تزيين الشوارع بها تعبر عن الروح الإيمانية للشهر الفضيل، فضلاً عن ما توحيه من رسومات إسلامية تعكس معاني الشهر الفضيل لإضفاء المزيد من الجمال على منطقة الحمرية.

وأشار الشامسي إلى أن بلدية الحمرية تعد جزءاً وثيق الصلة بالمجتمع، لذا تم تنفيذ نماذج من الطرازات المنوعة والمبتكرة من أعمال الزينة والتي تضفي البهجة والسرور على مشاهديها، موضحاً أن تنوع أعمال الزينة يتم من خلال فنيين متخصصين وباختيار مجموعة من الأعمال الفريدة، التي تتناسب مع شهر رمضان الكريم إضافة لكونها ذات أشكال جمالية مميزة تحقق البهجة والسرور لقاصدي منطقة الحمرية.
March 17, 2023 / 12:01 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.