جار التحميل...

°C,
في ظل تنوع مشاركات الدوائر الحكومية

مهرجان أسرتي لبلدية الحمرية يشهد إقبالاً كبيراً من العائلات

February 04, 2023 / 9:52 AM

نظمت بلدية الحمرية في حكومة الشارقة مهرجان أسرتي بنسخته الحالية للعام 2023 في حديقة الحي الشرقي للسيدات، حيث شهدت فعالياته المتنوعة والتي تستقطب الأطفال من كل الأعمار إقبالاً كبيراً من العائلات، ويهدف المهرجان إلى توطيد العلاقات الأسرية، وإضفاء أجواء الفرح والسرور في نفوس الزوار.
الشارقة 24:

شهد مهرجان أسرتي بنسخته الحالية للعام 2023 المقام بتنظيم من بلدية الحمرية في حكومة الشارقة إقبالاً كبيراً من الأسر والأطفال لحضور فعالياته المنفذة في حديقة الحي الشرقي للسيدات في منطقة الحمرية.

والنسخة الحالية من مهرجان أسرتي تشهد إقبالاً كبيراً من الزوار نظراً لتضمنه إقامة الورش التفاعلية للأطفال عبر أيام إقامته، وبرنامج للمسابقات التي رصدت لها جوائز قيمة لتحفيز الأطفال وتقدير مشاركة الأمهات، وذلك لتوطيد العلاقات الأسرية، وإضفاء أجواء الفرح والسرور في نفوس الأطفال المشاركين في المهرجان وتقديم الجوائز والهدايا لهم لتعزيز قيم الابتكار والمبادرة والإبداع لدى الناشئة.

ونُظم مهرجان أسرتي تماشياً مع الرؤى السامية لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في الحرص على تعزيز التماسك الأسري والترابط للنسيج الاجتماعي، ولتقوية الروابط العائلية بين مكونات المجتمع المحلي بالحمرية.

وجاء تنظيم المهرجان في إطار تكامل جهود بلدية الحمرية وحرصها على تعزيز الشراكات المؤسسية لاستقبال زوار هذه النسخة من "مهرجان أسرتي" والذي يقام بهدف تعزيز أواصر الترابط بين أهالي المدينة، ويشتمل على العديد من الفعاليات والبرامج المجتمعية والترفيهية الهادفة.

وتتواصل جهود بلدية الحمرية في التعاون مع العديد من الدوائر والمؤسسات في تنظيم فعاليات المهرجان، لإضفاء البهجة والفرحة لرواده وجمهوره، والذي يؤكد عبر فعالياته المتنوعة على العديد من القيم المجتمعية، ويشكل في جوهره مناسبة اجتماعية ترفيهية ثقافية تتلاقى في رحابها الأسر مع أبنائها في عدد من الفعاليات التي اختيرت بعناية فائقة لتعزيز الترابط الاجتماعي والتلاحم الأسري بين الأهالي بمنطقة الحمرية.

ومن جانبه أفاد سعادة مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية بأن مهرجان أسرتي يشهد تضافر ومشاركة الشركاء الاستراتيجيين مع بلدية الحمرية وفي مقدمتهم هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة وهيئة الشارقة للوثائق والأرشيف ومؤسسة أطفال الشارقة ونادي السيدات بالحمرية ودائرة الخدمات الاجتماعية فرع الحمرية.
 
وأشاد الشامسي بكافة الشركاء من الجهات والمؤسسات المشاركة في مهرجان أسرتي بالحمرية واهتمامها بالمشاركة وحرصها على تقديم فعالياتها وبرامجها النوعية لكافة الفئات المجتمعية التي تساهم في ترسيخ الترابط والتكاتف الأسري، وتعزز من مهارات وقدرات المشاركين بجودة ونوعية الفعاليات المقدمة، والاستفادة من تنوع المبادرات التي تناسب مختلف الأعمار.

وأضاف الشامسي بأن أهداف البلدية تلاقت مع أهداف الشركاء الاستراتيجيين لإدخال البهجة والسرور على زوار مهرجان أسرتي في حديقة السيدات التي تفتح أبوابها أمام ضيوف المهرجان، بفعاليات متنوعة وعروض ترفيهية، إلى جانب زيارة الأركان المتاحة، وركن الألعاب ومحلات بيع الطعام، وقسم خاص للمأكولات الشعبية، وتنفيذ مسابقات للأطفال وتوزيعات لجوائز يومية.











February 04, 2023 / 9:52 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.