جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
خلال اجتماعها برئاسة حمد الرحومي

لجنة رؤساء اللجان في "الوطني" تطلع على جدول أعمال اللجان

14 مارس 2023 / 6:45 PM
صورة بعنوان: لجنة رؤساء اللجان في "الوطني" تطلع على جدول أعمال اللجان
download-img
اطلعت لجنة رؤساء اللجان في المجلس الوطني الاتحادي، اليوم الثلاثاء، على جدول أعمال اللجان في المجلس. جاء ذلك خلال اجتماعه الذي عقدته اليوم في مقر الأمانة العامة للمجلس برئاسة سعادة حمد أحمد الرحومي، رئيس اللجنة.
الشارقة 24 – وام:

عقدت لجنة رؤساء اللجان في المجلس الوطني الاتحادي، اليوم الثلاثاء، اجتماعاً في مقر الأمانة العامة للمجلس في دبي، برئاسة سعادة حمد أحمد الرحومي رئيس اللجنة، اطلعت خلاله على جدول أعمال اللجان في المجلس.

شارك في الاجتماع أعضاء اللجنة سعادة كل من: محمد عيس الكشف مقرر اللجنة، وناعمه عبد الله الشرهان النائب الثاني لرئيس المجلس، وحميد علي العبار، وجميلة أحمد المهيري، وضرار بلهول الفلاسي، أعضاء المجلس الوطني الاتحادي.

تختص اللجنة بدراسة ما يحال إليها من هيئة المكتب، أو رئيسه فيما يخص اللجان، شريطة ألا يتعارض مع اختصاصات اللجان النوعية وفق اللائحة، ودراسة المشكلات الرئيسية والقضايا التي تؤثر في أعمال اللجان، وتقديم تقارير في شأنها إلى هيئة مكتب المجلس.

وتختص اللجنة أيضاً بدراسة تطوير وتحسين نظم عمل اللجان، وموافاة هيئة المكتب بتقرير بشأنها للعرض على المجلس، وتنسيق ومتابعة مشروع خطة المجلس الرقابية وموافاة هيئة المكتب بتقرير في شأنها، وكذلك الإخطارات الزمنية عند دراسة مشروعات القوانين والموضوعات العامة المحالة إليها وتقديم تقارير بشأنها إلى الهيئة، والتنسيق بشأن اقتراحات عقد الندوات، والزيارات الميدانية للجان المجلس، وموافاة هيئة المكتب بتقرير في شأنها.
March 14, 2023 / 6:45 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.