جار التحميل...

°C,
على مدار 8 أيام متتالية

الهنداسي: أيام الشارقة التراثية في دبا الحصن تحفل بفعاليات متنوعة

March 12, 2023 / 12:00 PM
أكد الدكتور خالد الهنداسي مدير فرع معهد الشارقة للتراث في دبا الحصن، أن برنامج أيام الشارقة التراثية في دبا الحصن يحفل بالكثير من الفعاليات والأنشطة التراثية والثقافية والترفيهية التي تحتضنها القرية التراثية على مدار 8 أيام متتالية.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

افتتح الشيخ سعيد بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بخورفكان، السبت بالقرية التراثية في مدينة دبا الحصن، فعاليات أيام الشارقة التراثية في نسختها الـ 20.

شهد حفل الافتتاح سعادة الدكتور عبد العزيز المسلم رئيس معهد الشارقة للتراث، وسعادة أحمد بن يعروف رئيس المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن، وحشد من كبار المسؤولين وممثلي الدوائر الحكومية وأهالي المدينة.

وقال الدكتور خالد علي الهنداسي مدير فرع معهد الشارقة للتراث في دبا الحصن، أن برنامج الأيام يحفل بالكثير من الأنشطة والفعاليات التراثية، والأهازيج الفلكلورية، والأنشطة الثقافية والترفيهية لمختلف الأعمار.

وأوضح في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، أن عدد كبير من الدوائر والمؤسسات الحكومية في المدينة تشارك في الفعاليات بالقرية التراثية التي تحتضن أجنحة شتى لمختلف البيئات البحرية والجبلية والزراعية.

وأكد الهنداسي أنه بدعم كبير من القيادة الرشيدة، تواصل أيام الشارقة التراثية مسيرة نجاح حافلة لنحو عقدين، ترسخ من خلالها الموروث الشعبي والسنع والتقاليد الأصيلة، كما تبرز الوجه الحضاري لدولة الإمارات العربية المتحدة.
 
March 12, 2023 / 12:00 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.