جار التحميل...

°C,
تهدف إلى تطوير مواهب الطلبة للالتحاق بأسواق العمل

جامعة الشارقة توقع مذكرة تفاهم مع شركة "بوهرنجر إنجلهايم"

March 11, 2023 / 5:51 PM
وقعت جامعة الشارقة مذكرة تفاهم مشترك مع شركة بوهرنجر إنجلهايم، الشركة الرائدة في الأبحاث وتطوير الأدوية الحيوية، بهدف رفع مستوى الوعي الصحي بين الطلبة عن الاستخدام الآمن للأدوية والحفاظ على سلامة المرضى، وتطوير مواهب الطلبة للالتحاق بأسواق العمل.
الشارقة 24:

في إطار تعزيز التعاون بين جامعة الشارقة وبين الكثير من الجهات والمؤسسات المحلية والدولية، وقعت الجامعة مذكرة تفاهم مشترك مع شركة بوهرنجر إنجلهايم، الشركة الرائدة في الأبحاث وتطوير الأدوية الحيوية، بهدف رفع مستوى الوعي الصحي بين الطلبة عن الاستخدام الآمن للأدوية والحفاظ على سلامة المرضى عبر البرامج الأكاديمية.

كما تتضمن هذه الشراكة تطبيق الأساليب العملية المتخصصة لمساعدة الطلبة على دخول أسواق العمل بعد التخرج.

وتنص بنود الاتفاقية على التعاون المشترك والمستدام في مجال صناعة الأدوية، والتدريب العملي لطلبة كلية الصيدلة بالجامعة بمجال الرعاية الطبية والصيدلانية، وعقد مجموعة من الدورات التدريبية والبرامج الدراسية المتخصصة في هذا المجال.

 وقع مذكرة التفاهم عن جامعة الشارقة مديرها الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي، ووقعها عن الشركة أسامة الحاج، المدير العام ورئيس قطاع الأدوية البشرية "بوهرنجر إنجلهايم" بمنطقة الخليج العربي وإيران وباكستان.

حضر توقيع الاتفاقية الأستاذ الدكتور معمر بالطيب نائب مدير الجامعة لشؤون البحث العلمي والدراسات العليا، والأستاذ الدكتور قتيبة حميد نائب مدير الجامعة لشؤون الكليات الطبية والعلوم الصحية وعميد كلية الطب، والأستاذ الدكتور كارم الزعبي عميد كلية الصيدلة، والأستاذ الدكتور أحمد محمد حمدان عميد كلية طب الأسنان والأستاذ الدكتور ربيع حلواني مدير المعهد، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية بالكليات الطبية.

وعلى هامش توقيع الاتفاقية رحب سعادة الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي بهذا التعاون مؤكداً على أن جامعة الشارقة وبدعم وتوجيهات رئيسها سمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي نائب حاكم الشارقة، تهتم بفتح المزيد من آفاق التعاون المشترك مع الكثير من الشركات والمؤسسات المحلية والإقليمية والدولية، ولاسيما تلك التي تعطي الفرصة لطلبة الجامعة في التدريب العملي وفق أفضل المعايير المؤهلة لأسواق العمل.
March 11, 2023 / 5:51 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.