جار التحميل...

°C,
بيد لاعبي ولاعبات النادي

"مليحة الرياضي" يقتنص 9 ميداليات ملونة في ختام بطولة التايكواندو

March 10, 2023 / 12:16 PM
أحرز لاعبو نادي مليحة الرياضي 9 ميداليات ملونة في ختام بطولة الإمارات المفتوحة للتايكواندو، التي أقيمت مؤخراً في نادي الشارقة الرياضي.
الشارقة 24:

اقتنص لاعبو نادي مليحة الرياضي 9 ميداليات ملونة في ختام بطولة الإمارات المفتوحة للتايكواندو، التي أقيمت مؤخراً في نادي الشارقة الرياضي.

واستطاع اللاعبون أن يصعدوا إلى المنصة بعد تحقيقهم 5 ميداليات ملونة منه 2 ذهبية و3 برونزية فيما حققت اللاعبات 4 ميداليات ملونة منها 2 ذهبية و2 برونزية.

وتعد البطولة من إحدى البطولات الهامة في التايكواندو، التي يتقاطر لها لاعبو الأندية للمشاركة في منافستها المختلفة.

وأشاد حمد تميم الكتبي عضو مجلس إدارة نادي مليحة الرياضي رئيس لجنة الألعاب الفردية بهذا الإنجاز الذي يواصل فيه لاعبو النادي تحقيق مراكز متقدمة في ظل البيئة الرياضية التي يوفرها النادي لكافة اللاعبين بهدف المشاركة في البطولات.

وأوضح أن النادي نجح في إطار استراتيجيته التي كشف عنها منذ عامين في تأهيل للاعبين في مختلف الألعاب الجماعية والفردية لتأتي ثمار تلك الخطط في تحقيق الميدالية الفضية في بطولة محلية لرياضة التايكواندو.

وأكد الكتبي أن النادي برئاسة محمد سلطان الخاصوني لا يألو جهداً في تأهيل لاعبيه من خلال حصص التمرين المتواصلة في صالات النادي وعلى أيدي المدربين في ظل دعم مجلس الشارقة الرياضي لكافة الرياضات بالنادي بهدف تكوين قاعدة من الرياضيين من منطقة مليحة في شتى الألعاب ودفعهم للمشاركة وتحقيق نتائج مبشرة وسارة لرياضة الشارقة والرياضة الإماراتية.

ولفت إلى أن استراتيجية تتواصل من أجل أن بناء القدرات الرياضية واستكمال إعدادها لكافة المشاركات في إطار تضافر الجهود ليكون نادي مليحة مساهماً مع كافة أندية إمارة الشارقة وأندية الدولة في تحقيق الصعود الدائم والمنافسة على المراكز الأولى للبطولات.
March 10, 2023 / 12:16 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.