جار التحميل...

°C,
مدرب كرة الصالات

نادي مليحه يجدد تعاقده مع خالد محمود بهجت

March 08, 2023 / 8:00 AM
جدد نادي مليحه الثقافي الرياضي؛ تعاقده مع مدربه لكرة الصالات الكابتن خالد محمود بهجت، في ظل نتائج الفريق الإيجابية خلال الموسم الرياضي الحالي.
الشارقة 24:

كشف نادي مليحه الثقافي الرياضي عن قيامه بتجديد تعاقده مع مدربه لكرة الصالات الكابتن خالد محمود بهجت ليواصل تدريب الفريق في ظل طموح النادي وسعيه للعودة إلى صدارته في الموسم القادم.

واستطاع بهجت أن ينال ثقة مجلس إدارة النادي بعد أن حقق نتائج أشادت بها جماهير النادي خلال الأداء اللافت لفريق كرة الصالات، بعد أن التحق بالتدريب منذ بداية الموسم الرياضي واختتمه بالوصول إلى المركز الثالث في الترتيب العام.

ويعد المركز الثالث من أفضل النتائج في مشوار النادي في دوري كرة الصالات منذ 6 سنوات ليضع المدرب بصمته اللافتة مع الفريق.

وأكد سالم راشد الكتبي أمين السر العام لنادي مليحه، أن النادي جدد عقده مع مدربه لكرة الصالات الكابتن خالد محمود بهجت ليواصل تدريب الفريق في ظل طموح النادي وسعيه للعودة إلى صدارته في الموسم القادم.

ولفت إلى أن الفريق يحظى بكامل الدعم والرعاية من قبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي، فضلاً عن حرص النادي على الاستفادة من خبرات المدرب ومشواره الرياضي الكبير من لاعب لكرة الصالات إلى مدرب لعدد من الأندية المصرية، بجانب تدريبة بدوري كرة قدم الصالات السعودي مع الفريق منذ الموسم الرياضي ليتواصل خلال الموسم المقبل.
March 08, 2023 / 8:00 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.