جار التحميل...

°C,
ساهمت في تحقيقه طفرات بمنظومته الإدارية

نادي مليحة يكرم فرق العمل المساهمة في الحصول على شهادات الجودة

February 17, 2023 / 4:01 PM
بعدما حقق النادي طفرات في منظومته الإدارية في مختلف المجالات، كرم نادي مليحة الرياضي مساء أمس الخميس في مقره، فرق العمل المساهمة بجهودها في تحقيق النادي لعدد من شهادات الجودة والملكيات الفكرية خلال العام الماضي.
الشارقة 24:

كرم نادي مليحة الرياضي مساء أمس الخميس في مقره، فرق العمل المساهمة بجهودها في تحقيق النادي لعدد من شهادات الجودة والملكيات الفكرية خلال العام الماضي، بعدما حقق النادي طفرات في منظومته الإدارية في مختلف المجالات.

ويأتي التكريم في سياق ما يشدد عليه مجلس إدارة نادي مليحة برئاسة محمد سلطان الخاصوني على دعم تميز النادي في تقديم أفضل الخدمات وفق أعلى معايير الإدارة في المجال الرياضي.

ووجه النادي الشكر لكافة الكوادر والفرق العاملة ولأجهزة الفرق الرياضية واللاعبين على دورهم الملموس في الاسهام بتحقيق هذه الإنجازات التي تسطر بمداد من الفخر والاعجاب وانعكاسها على في تطوير بيئة العمل الداخلية بالنادي.

التكريم عكس المنجزات الرئيسية المتحققة في نادي مليحة الثقافي الرياضي كونه أول نادي على مستوى امارة الشارقة يتم اعتماد وإطلاق استراتيجيته من قبل مجلس الشارقة الرياضي وأول نادي رياضي في إمارة الشارقة يحصل على عدد (3) ملكية فكرية (شهادة مصنف فكري) من وزارة الاقتصاد.

وشملت إطلاق النسخة الأولى من دليل خدمات النادي ودليل تقييم اداء الاداريين والمدربين والاجهزة الفنية ودليل عمل استراتيجية مجلس الإدارة والدليل الداخلي لمكتبة نادي مليحة الثقافي الرياضي.

فيما حصل النادي على آيزو نظام الإدارة المتكامل (IMS) المشتمل على ثلاث شهادات ايزو وحصول النادي على المواصفة القياسية العالمية إدارة الأحداث المستدامة (20121).

وقام ناصر المحرزي عضو مجلس إدارة نادي مليحة رئيس لجنة التخطيط الاستراتيجي بتكريم الفرق العاملة وذلك في الحفل الذي أقيم على مسرح النادي وأشاد بجهودهم وأدوارهم في ظل متابعة مجلس إدارة النادي لتحقيق هذه المنظومة والعمل على إنجاحها.
 
February 17, 2023 / 4:01 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.