جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن حملة "خيرات رمضان"

تعاونية الشارقة تخصص 35 مليون درهم لدعم أكثر من 10,000 سلعة

09 مارس 2023 / 8:10 PM
صورة بعنوان: تعاونية الشارقة تخصص 35 مليون درهم لدعم أكثر من 10,000 سلعة
download-img
أعلنت تعاونية الشارقة عن رصد مبلغ 35 مليون درهم لدعم أكثر من 10,000 سلعة استهلاكية خلال شهر رمضان المبارك، ضمن المبادرات المقدمة من قبلها لتخفيف العبء عن المستهلكين بما في ذلك العروض الخاصة على المنتجات تصل حتى 75%.
الشارقة 24:

أعلنت تعاونية الشارقة عن رصد مبلغ 35 مليون درهم لدعم أكثر من 10,000 سلعة استهلاكية خلال شهر رمضان المبارك، ضمن المبادرات المقدمة من قبلها لتخفيف العبء عن المستهلكين بما في ذلك العروض الخاصة على المنتجات تصل حتى 75%. 

وتوجه سعادة ماجد سالم الجنيد، الرئيس التنفيذي لتعاونية الشارقة، إلى مقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، وإلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، بأصدق التهاني القلبية بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، وتقدم بالشكر الجزيل إلى مقام سموهم الكريم على الدعم المتواصل واللامحدود لكافة أنشطة الجمعية. 

وقال سعادته بناءً على توجيهات مجلس إدارة التعاونية بإطلاق حملة "خيرات رمضان" بتخفيف الأعباء الشرائية عن المواطنين والمقيمين على حد سواء، فقد عمدت التعاونية على توفير المنتجات الاستهلاكية والمواد الغذائية والتموينية بأسعار مناسبة وفي متناول الجميع، من خلال أكثر من 50 منفذاً للبيع منتشرة في أنحاء إمارة الشارقة، وعبر المتجر الإلكتروني. 

وأوضح سعادة الرئيس التنفيذي بأن حملة "خيرات رمضان " لدعم السلع الرمضانية الأساسية، تتضمن عروضاً ترويجية بدأت منذ بداية شهر مارس، وتليها العروض الخاصة التي ستبدأ قبل بداية الشهر الفضيل بأسبوع، بنسب تخفيض لأكثر من 75% على جميع المنتجات الاستهلاكية الأساسية، بالإضافة إلى عروض البيع بالجملة على فترات متنوعة من الشهر. 

وتقدم تعاونية الشارقة ضمن حملة "خيرات رمضان" وابتداءً من 22 مارس وحتى 25 ابريل 2023، الفرصة للمتسوقين بالدخول بالسحب على 30 رحلة عمرة مجانية تشمل الإقامة والسفر، و10 إقامات فندقية في الدولة، و10 تذاكر سفر غير محددة الوجهة، بالإضافة إلى بطاقات هدية لعدد 50 فائز بقيمة 500 درهم لكل منهم، وذلك لمن ينفق 300 درهم أو أكثر في أي من فروع التعاونية في مدينة الشارقة والمنطقة الشرقية والمنطقة الوسطى، وعبر المتجر الإلكتروني.

كما طرحت التعاونية 4 أنواع من السلال الرمضانية لهذا العام، تتراوح أسعارها ما بين 49 درهم، و 399 درهم، وتحوي أصنافاً متنوعة تلبي احتياجات المستهلكين. بنسبة خصومات تبلغ أكثر من 50 % تقريباً، وتتضمن منتجات أساسية كالأرز والسكر والطحين والزيوت، والعصائر، وغيرها، ويمكن للمتسوق الحصول عليها عن طريق زيارة الفروع أو عبر التسوق من الموقع الإلكتروني. 

وأفاد سعادة الرئيس التنفيذي بأن التعاونية عملت ضمن خطط استعداد مبكرة لشهر رمضان على توفير مخزون كاف من السلع الغذائية الأساسية التي سيتم طرحها ضمن العروض الرمضانية، لضمان توفير احتياجات الأهالي طيلة الشهر الفضيل، مشيراً إلى أن السلع سيتم طرحها بالجملة بغرض توفيرها بأكبر قدر ممكن وبأقل الأسعار لأكبر عدد من المتسوقين. 

 وعن المبادرات المجتمعية خلال شهر رمضان المبارك، صرح سعادته بأن التعاونية بدأت بالتنسيق مع المؤسسات والجهات الخيرية بالدولة بتوزيع المير الرمضاني في صورة سلال غذائية متنوعة بهدف تمكين الأسر المستفيدة من توفير ما يلزمها من المواد الغذائية بالتزامن من حلول الشهر الفضيل. 
 
March 09, 2023 / 8:10 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.