جار التحميل...

°C,
توفر المواد الغذائية والمستلزمات التي يحتاجها رواد الحدث

تعاونية الشارقة تشارك بجناح مميز في أيام الشارقة التراثية الـ 20

March 07, 2023 / 5:39 PM
في سياق مسؤوليتها المجتمعية وتعاونها مع مختلف المؤسسات والجهات، تشارك تعاونية الشارقة، في فعاليات النسخة الـ 20 من أيام الشارقة التراثية، حيث توفر مجموعة خيارات من المواد الغذائية والمستلزمات التي يحتاجها رواد الحدث من كافة الفئات العمرية من خلال جناح مميز يطغى عليه الطابع التراثي.
الشارقة 24:

تشارك تعاونية الشارقة، أكبر وأقدم التعاونيات في الدولة، في فعاليات النسخة الـ 20 من أيام الشارقة التراثية التي انطلقت الخميس الماضي تحت شعار "التراث والإبداع"، بمنطقة التراث في قلب الشارقة، وتستمر حتى الـ 21 من الشهر الجاري.

وتوفر تعاونية الشارقة طيلة أيام المهرجان مجموعة خيارات من المواد الغذائية والمستلزمات التي يحتاجها رواد الحدث من كافة الفئات العمرية من خلال جناح مميز يطغى عليه الطابع التراثي لدمج الزوار مع ثقافة المجتمع المحلي بطرق أصيلة يصعب نسيانها.

وأكد فيصل خالد النابودة، مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة، أن مشاركة تعاونية الشارقة بأيام الشارقة التراثية تأتي في سياق مسؤوليتها المجتمعية وتعاونها مع مختلف المؤسسات والجهات، وحرصها على التواجد في كافة المحافل المهمة التي تقام على مستوى الإمارة، مشيراً إلى أن مثل هذه الفعاليات تهدف إلى تأصيل كثير من القيم والعادات التي والتي توارثها الآباء عن الأجداد.

وأضاف أن تنوع الفعاليات والإقبال الذي تشهده الأيام سيعمل على تنشيط الحركة الاقتصادية والتجارية، متوقعاً أن يشكل الحدث علامة مميزة وقوية من حيث تم التنويع بالفعاليات والأنشطة التي تبهر الزوار.
March 07, 2023 / 5:39 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.