جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تتضمن مبادرات وعروضاً حصرية بأسعار تنافسية على مختلف منتجاتها

تعاونية الشارقة تعتمد خطتها التسويقية 2023 وتعزز اتصالها بالجمهور

28 فبراير 2023 / 4:09 PM
صورة بعنوان: تعاونية الشارقة تعتمد خطتها التسويقية 2023 وتعزز اتصالها بالجمهور
download-img
أقرت تعاونية الشارقة استراتيجيتها وخططها للعام الجاري 2023، متضمنة حزمة من المبادرات العروض الترويجية على منتجاتها، بما يتماشى مع أهدافها الرامية إلى تخفيف الأعباء عن كاهل المتسوقين، وذلك من خلال العروض الحصرية الدورية، والخصومات المميزة.
الشارقة 24:

اعتمدت تعاونية الشارقة استراتيجيتها وخططها للعام الجاري 2023، متضمنة حزمة من المبادرات العروض الترويجية على منتجاتها، بما يتماشى مع أهدافها الرامية إلى تخفيف الأعباء عن كاهل المتسوقين، وذلك من خلال العروض الحصرية الدورية، والتي تشمل الخصومات المميزة على العديد من السلع.
 
وقال ماجد سالم الجنيد، الرئيس التنفيذي: "يأتي اعتماد التعاونية استراتيجيتها لهذا العام، تنفيذاً لتوجيهات ومتابعة مجلس الإدارة، لتقديم أفضل الخدمات، وتحقيق الأهداف الاستراتيجية بما ينسجم مع توجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة، بما يلبي احتياجات ومتطلبات المتسوقين، من خلال المبادرات والعروض الحصرية إلى جانب الأسعار التنافسية التي تتميز بها التعاونية".
 
وأشاد الرئيس التنفيذي، بالمتابعة الدائمة والدعم المستمر من قبل مجلس الإدارة، وحثه الدائم على ابتكار المبادرات، وتوفير الإمكانيات التي ترفع من جودة العمل، وتعزز من قنوات التواصل مع المتسوقين، والتي تتضمن مختلف أشكال التواصل المباشر والرقمي، مسخرين ما يتيحه الفضاء الإلكتروني من خيارات متعددة سواءً على وسائل التواصل الاجتماعي، أو فروع التعاونية الـ 50 المنتشرة في أنحاء إمارة الشارقة، لتقديم الخدمات وتيسيرها على الجمهور.

وتواصل تعاونية الشارقة التي تحظى بإقبال كبير وزيادة متواصلة في أعداد المستهلكين في الفروع، العمل على تنوع العروض الترويجية على منتجاتها، التي تصل لأكثر من 50 ألف منتج من المنتجات الغذائية وغير الغذائية ذات الجودة العالية.
February 28, 2023 / 4:09 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.