جار التحميل...

°C,
تحت شعار "أنا رياضي أنا أقرأ"

"المهرجان القرائي لأندية الوسطى" ينطلق في نادي مليحة الأربعاء

February 28, 2023 / 8:44 AM
في إطار حرصه على ترسيخ ثقافة القراءة لدى لاعبي الأندية الرياضية والتخصصية بالمنطقة الوسطى.. يُطلق نادي مليحه الثقافي الرياضي في مقره صباح الأربعاء 1 مارس؛ المهرجان القرائي الذي ينظمه على مدى أربعة أيام تحت شعار "أنا رياضي أنا أقرأ".
الشارقة 24:

يُطلق نادي مليحه الثقافي الرياضي في مقره صباح الأربعاء الأول من مارس؛ المهرجان القرائي الذي ينظمه على مدى أربعة أيام في مقره تحت شعار "أنا رياضي أنا أقرأ"، ويقام المهرجان تحت مظلة مجلس الشارقة الرياضي في تجمع لافت من قبل المؤسسات المعنية، وذلك بشراكة استراتيجية مع المركز التربوي للغة العربية لدول الخليج بالشارقة، ومشاركة الأندية الرياضية والتخصصية بالمنطقة الوسطى لإمارة الشارقة، وهي نادي المدام الرياضي ونادي البطائح الرياضي ونادي الذيد الرياضي ونادي مليحه الرياضي ونادي الشارقة للصقارين ونادي الشارقة للهجن.

كما ويشارك في تنظيم المهرجان نادي تراث الإمارات، ومنشورات القاسمي، ودائرة الثقافة بحكومة الشارقة، ومجموعة من دور النشر والتوزيع.

وسيبدأ المهرجان القرائي والذي يقام بمناسبة انطلاق فعاليات شهر القراءة؛ بورشة معرفية يتبعها حفل الافتتاح في تمام الساعة العاشرة بمقر النادي، على أن يتبع الحفل افتتاح المعرض المصاحب للمهرجان.

المهرجان القرائي يهدف إلى ترسيخ ثقافة القراءة لدى لاعبي الأندية الرياضية والتخصصية في المنطقة الوسطى، وذلك ترجمة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، لدعم الرياضيين في المجال القرائي والمعرفي.
February 28, 2023 / 8:44 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.