جار التحميل...

°C,
قدموا مستويات عالية ومهارات كبيرة

سباحو نادي مليحة يحصدون 22 ميدالية بختام كأس رئيس الدولة للسباحة

February 09, 2023 / 10:09 PM
حصد لاعبو السباحة لنادي المليحة الرياضي الثقافي 22 ميداليات ملونة في ختام بطولة كأس رئيس الدولة للسباحة المقامة بمجمع حمدان الرياضي دبي، ونال اللاعبون عشر ذهبيات بجانب تسع ميداليات فضية وثلاث ميداليات برونزية في إطار المشاركات والمنافسات القوية التي شهدتها البطولة وسط المشاركات الحالية من قبل الأندية.
الشارقة 24:

أحرز لاعبو السباحة لنادي المليحة الرياضي الثقافي 22 ميداليات ملونة في ختام بطولة كأس رئيس الدولة للسباحة المقامة بمجمع حمدان الرياضي دبي.

ونال اللاعبون عشر ذهبيات بجانب تسع ميداليات فضية وثلاث ميداليات برونزية في إطار المشاركات والمنافسات القوية التي شهدتها البطولة وسط المشاركات الحالية من قبل الأندية.

وأشاد عبد الله بن جرش عضو مجلس إدارة نادي مليحة الثقافي والرياضي ورئيس لجنة التسويق والاستثمار بنتائج سباحي نادي مليحة وما حصدوه من ميداليات ملونة شكلت حصيلة وفيرة أبرزت قدرتهم ومستوياتهم الرياضية البارعة في السباحة.

وأفاد بن جرش بأن السباحين قدموا مستويات عالية ومهارات كبيرة في السباحة خاصة وأن هذه الرياضة تلقى اهتماما كبير النادي وللنادي كوادر فتية في مجال هذه الرياضة المتميزة.

وأضاف هذا النجاح والتفوق للسباحين بتحقيق 22 ميدالية يعود لاهتمام مجلس إدارة النادي برئاسة محمد سلطان الخاصوني، وبالمنظومة الرياضية بعد أن ظل يقدم لها الدعم المتواصل إيماناً منه بأهميتها وسخر لها كل المقومات من أجل الظهور بشكل يشرف اسم ومكانة نادي مليحة في خارطة الألعاب.

وأثنى ابن جرش على هذا الأداء وبروح السباحين والتي انعكست إيجاباً في أداءهم وظهرت بشكل مميز، بجانب جهود الجهاز الفني للسباحة والذي يعمل في صمت ويقدم لنا لاعبين مميزين وحققوا إنجازات واضحة.
 
February 09, 2023 / 10:09 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.