جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن نسخته الـ 11

ملتقى الشارقة الدولي لألعاب القوى للمعاقين ينطلق 20 فبراير

14 فبراير 2023 / 6:45 PM
صورة بعنوان: ملتقى الشارقة الدولي لألعاب القوى للمعاقين ينطلق 20 فبراير
download-img
يتابع نادي الثقة للمعاقين تحضيراته المكثفة لاستضافة النسخة الـ 11 من "ملتقى الشارقة الدولي لألعاب القوى للمعاقين"، والذي يقام خلال الفترة من 20 إلى 22 فبراير الجاري.
الشارقة 24:

يواصل نادي الثقة للمعاقين تحضيراته المكثفة لاستضافة النسخة الـ 11 من "ملتقى الشارقة الدولي لألعاب القوى للمعاقين"، والذي يقام خلال الفترة من 20 إلى 22 فبراير الجاري، برعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة.

وتقام فعاليات الملتقى في منافسات المضمار 100م، 200م، 400م، 800م، 1500م، 5000م، بجانب منافسات الميدان "صولجان – قرص – الرمح – الجلة –الوثب العالي –الوثب الطويل – الوثب الثلاثي"، وتشمل فئات الإعاقة الحركية والبصرية والذهنية والشلل الدماغي والبتر.

وثمن الدكتور طارق سلطان بن خادم، رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين، رئيس اللجنة المنظمة، اهتمام ورعاية نصير المعاقين صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بقضايا أصحاب الهمم والذي أثمر عن تحقيق فرسان الإرادة للإنجازات، في المحافل الدولية والعالمية.

كما ثمن الرعاية الكريمة من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة، للملتقى في نسخته العاشر، مؤكداً استعداد اللجان كافة لظهور الحدث بالصورة التي تليق بالإمارة الباسمة.

من جهته ثمن أحمد سالم المظلوم المدير التنفيذي لنادي الثقة للمعاقين اهتمام القيادة بأصحاب الهمم، مشيراً إلى أن رعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة للبطولة، تضاعف من مسؤولية هذه الشريحة لرسم صورة طيبة عن رياضة المعاقين على الصعيدين المحلي والدولي.
February 14, 2023 / 6:45 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.