جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في ورشتي عمل بالمهرجان الدولي

اكسبوجر يزوّد عشاق الصورة بأساسيات التصوير ومهارات الإبداع في الظل

13 فبراير 2023 / 9:00 PM
يعرف اكسبوجر عشاق الصورة بأساسيات التصوير ومهارات الإبداع في الظل، إذ شهدت فعاليات النسخة الـ 7 من المهرجان الدولي للتصوير "اكسبوجر2023، ورشتي عمل، تناولت الورشة الأولى "أساسيات التصوير الفوتوغرافي" وقدمها غانم سلطان السويدي المصور بالمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، في حين تطرقت الورشة الثانية إلي "أفكار التصوير بالظل" وقدمها المصور محمد عبدالسلام.
الشارقة 24 - راشد حمدان: 

كشف غانم سلطان السويدي المصور بالمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، عن تنظيم ورشة عمل بعنوان "أساسيات التصوير الفوتوغرافي"، ضمن فعاليات النسخة الـ 7 من المهرجان الدولي للتصوير "اكسبوجر2023"، والذي ينظمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، بمشاركة نخبة من المصورين العالميين.

وأوضح السويدي أن الورشة تناولت أساسيات التصوير وأنواعه كتصوير الأشخاص والطبيعة والحشرات والفنون الجميلة والمباني، كما بينت أبرز أنواع العدسات وكذلك المعدات لكل نوع، داعياً المبتدئين في مجال التصوير إلى أخذ رأي المصورين في إبداعاتهم وصورهم، وألا يخجلوا من أخذ النصيحة.

وقدم المصور محمد عبدالسلام ورشة عمل بعنوان "أفكار التصوير بالظل"، شارك فيها عدد من المصورين، وتناولت مواضيع حول التصوير في الظل وسبل تقديم أفضل محتوى إبداعي.

وأشار عبد السلام إلى أهمية استخدام المصور للإضاءة المناسبة، والزاوية المناسبة للتصوير في الظل، موضحاً أن كثيراً من الأخطاء سببها الإضاءة غير المناسبة.
February 13, 2023 / 9:00 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.